محافظ الفيوم ومدير جمعية المحاربين القدماء يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم ومدير جمعية المحاربين القدماء يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

محافظ الفيوم ومدير جمعية المحاربين القدماء أثناء تكريم أسر الشهداء
محافظ الفيوم ومدير جمعية المحاربين القدماء أثناء تكريم أسر الشهداء
الفيوم :مصطفى البنا
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 1:58 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 1:58 م

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، حفل تكريم أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية، بالتنسيق مع محافظة الفيوم، ضمن الاحتفالات بيوم الشهيد.

وقال اللواء أركان حرب مجدي الغرابلي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، إن "الاحتفال لتكريم أسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة الفيوم، البالغ عددهم 155 بطلاً منهم 130 أسرة من شهداء القوات المسلحة و5 أسر من شهداء الشرطة، إضافة إلى تكريم 20 بطلاً من مصابي العمليات الحربية".

مشيرًا إلى أن هذا الاحتفال يمثل قيمة كبيرة لحياة شعبنا الكريم، تعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء المدفعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل.

من جانبه، قدم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، التحية تقدير لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، مؤكدًا، أن أبنائهم وآبائهم من شهدائنا الأوفياء، ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن واستقراره وبقاء وطننا الغالي مرفوع هامته، مؤكدًا حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائها من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة الأوفياء، بالإضافة إلى المصابين.

وأضاف، أننا "حريصون على تكريم هؤلاء الأبطال خلال الاحتفالات السنوية التي تقام بمختلف المحافظات، تخليدًا لذكراهم، فهم الذين ضربوا المثل في الانتماء والاعتزاز بتراب هذا الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وخلال الاحتفال، قام محافظ الفيوم، ومدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، بمنحهم هدايا عينية.

 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك