بالصور.. شريف إسماعيل يلتقي وزير صناعة العراق لتنسيق عقد اللجنة العليا المشتركة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. شريف إسماعيل يلتقي وزير صناعة العراق لتنسيق عقد اللجنة العليا المشتركة

رئيس الوزراء يستقبل وزير الصناعة العراقى تصوير سليمان العطيفى
رئيس الوزراء يستقبل وزير الصناعة العراقى تصوير سليمان العطيفى
كتبت - آية أمان
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 1:35 م

استقبل شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح الأحد، وزير الصناعة العراقي محمد الدراجي، مؤكدا اهتمام الحكومة والإدارة السياسية المصرية بدعم وتقوية علاقات التنسيق وتعزيز التعاون مع العراق في المجالات كافة.

وخلال اللقاء، طلب رئيس الوزراء من وزير الصناعة الانتهاء من دراسة مقترحات التعاون مع العراق في كل المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرها، فضلا عن تحديد موعد لعقد اجتماعات اللجنة الوزارية المصرية العراقية المصرية المشتركة، وذلك من خلال الاتصال والتنسيق مع وزارة الخارجية.

من جانبه، نقل «الدراجي» تحيات حيدر العبادي رئيس وزراء العراق للقيادة المصرية، مؤكدا ما يوليه مسؤولو العراق من أهمية قصوى للعلاقات مع مصر، وأنهم يعولون على قيامها بدور كبير في مختلف قضايا المنطقة سواء كانت السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وأعرب الوزير العراقي عن تطلع بلاده للاستفادة من الخبرة المصرية في جميع المجالات، وطلب سرعة تحديد موعد لعقد اجتماع اللجنة الوزارية المصرية العراقية المشتركة ببغداد، وبخاصة في ضوء أهمية الموضوعات المطروحة للتعاون على أجندة الاجتماعات، وفي مقدمتها دراسة إنشاء منطقة استثمارية صناعية مصرية في العراق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك