«صناعة الإعلام» توقف برنامج خيري رمضان 15 يوما لإهانته «نساء الصعيد» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صناعة الإعلام» توقف برنامج خيري رمضان 15 يوما لإهانته «نساء الصعيد»

خيري رمضان - ارشيفية
خيري رمضان - ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 10:07 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 10:20 م
قال المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، إن الغرفة قررت وقف برنامج «ممكن» للإعلامي خيري رمضان، والمذاع عبر فضائية «سي بي سي»، لمدة 15 يوما ولحين انتهاء التحقيقات الداخلية حول واقعة استضافة البرنامج لمسؤول صفحة «يوميات زوج مطحون» تيمور السبكي، والتي أساء فيها لنساء الصعيد.

وأضاف «الأمين» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن غرفة صناعة الإعلام رأت أن بيان القناة لم يكن كافيًا حول الواقعة، ما تطلب الأمر لوقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات.

ومن جانبها، أعلنت مجموعة قنوات «سي بي سي»، أنها تابعت ردود الأفعال الغاضبة حول الحلقة المذكورة، وأن مقاطع الفيديو التي تم تداولها مجتزئة من سياقها ولا تظهر ردود الإعلامي خيري رمضان على الضيف.

وأكدت على إدانتها أي إساءة توجه لأي شخص عبر قنواتها، وبناء عليها تم مقاطعة تيمور السبكي ومنعه من الظهور على قنواتها، كما تقدمت باعتذار لكل نساء مصر وخاصة محافظات الصعيد.

وكان الإعلامي خيري رمضان، قد استضاف تيمور السبكي مسؤول صفحة «يوميات زوج مطحون» على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في برنامجه «ممكن»، قبل شهرين، وهاجم الضيف نساء الصعيد واتهمهن بخيانة أزواجهن وعبارات أخرى مسيئة، أثارت غضب أهل الصعيد وقطاع كبير من الرأي العام.

اقرأ أيضا:

«سي بي سي» تعتذر عن تصريحات «تيمور السبكي».. وتؤكد: نحترم أبناء الصعيد منبع النخوة

نائب برلماني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تيمور السبكي: قذف المحصنات الفضليات


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك