«المهن التعليمية»: خدمة «موبايل أبلكيشن» للاستفسار عن المعاش - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المهن التعليمية»: خدمة «موبايل أبلكيشن» للاستفسار عن المعاش

خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
كتبت - منى زيدان
نشر في: الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 8:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 8:05 م
أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بدء خدمة «موبايل أبلكيشن» الخاصة بالاستعلام عن المعاش والتي تمكن عضو النقابة من الاستفسار عن المعاش الخاص به فور تنزيل البرنامج على الموبايل، مشيراً إلى أن ذلك في إطار سعي النقابة على خدمة الأعضاء.

وقال الزناتي إن هيئة مكتب النقابة العامة قامت بدراسة المذكرة الخاصة بمشاكل المعاشات التي تواجه الأعضاء عند الصرف ، حيث تبين أن تلك المشكلات صادرة من بنك الإسكان والتعمير، لافتاً إلى ِأن الهيئة قررت إرسال خطاب للبنك بهذه المشكلات للعمل على حلها.

وأوضح نقيب المعلمين أن هيئة مكتب النقابة قررت خلال اجتماعها ، تكليف المستشار الهندسي للنقابة بتشكيل لجنة متخصصة لزيارة نادي الشاطئ بالإسكندرية، وتقديم تقرير نهائي عن مخالفات مستأجر الصالة العلوية، وأيضا الموافقة على استكمال أعمال الصيانة لعمارات ميامي و إصلاح جميع الأجهزة الكهربائية تحت أشراف اللجنة .

كما استعرضت الهيئة تقرير العلاقات العامة الخاص بالوحدات السكانية ، حيث تبين من التقرير قبول طلبات 2000 معلم، ورفض 800 معلم، ولم يستدل على 200 آخرين، و جاري متابعة صندوق التمويل العقاري لمعرفة الأسباب وتصحيح الأوضاع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك