«عايزة ورد يا إبراهيم».. يسرية تحرض الزوجات على الرومانسية.. والإجابة: فرخة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عايزة ورد يا إبراهيم».. يسرية تحرض الزوجات على الرومانسية.. والإجابة: فرخة

عايزة ورد يا إبراهيم
عايزة ورد يا إبراهيم
كتب ــ صلاح عزازى:
نشر في: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 10:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 10:42 ص

«عايزة ورد يا إبراهيم» كانت لهذه الجملة المعبرة عن فقدان نسبى للرومانسية تأثير واضح على المتزوجين، حيث تحول مطلب الفنانة هند صبرى الذى لعبت دور يسرية فى فيلم «أحلى الأوقات»، من زوجها خالد صالح، الذى لم يعد مهتما بالحياة العاطفية، إلى مطلب جماهيرى تدعو إليه النساء، خاصة بعدما تنخرط فى حياتها الزوجية المحملة بالمسئوليات.

تجسد يسرية فى هذا الدور حال العديد من النساء، اللاتى فارقتهن الرومانسية بسبب مسئوليات الحياة الزوجية المليئة بالتحديات، فبعد أن كانت هديتها «بوكيه ورد» قبل الزواج تحول إلى «فرخة» بعد الزواج، لاعتقاد الزوج بأن تلك الهدايا الغرامية ولى زمانها.

يقول أحمد سعيد، متزوج وبالغ من العمر 40 عاما،: «أنا متزوج من 20 سنة والهدايا دى كانت فترة الخطوبة وأول عيد حب، لكن فى الوقت الحالى المسئوليات علينا كتيرة، والهدية بالنسبة لى ممكن أكل حلو أو شوية بسبوسة، لكن الورد والحاجات دى كانت فترة الشباب».

وتابع: «مراتى بتحبنى من غير دباديب وورد، أنا عندى عيال محتاجين مصاريف ومابقاش عندى طاقة أصرف على الهدايا والحاجات دى، بس دا مايمنعش أننا نحب ونحترم بعض، بس الحب أكيد مش بالهدايا».

من جانبها، قالت حنان حسين، متزوجة حديثا، الهدايا فعلا بتدل على الحب والاهتمام بالتفاصيل، والأمر دا بعد الزواج بيفرق مع البنت كتير جدا، ومحمد جوزى بيهتم بأدق التفاصيل ودائما ما يفاجئنى بعد الجواز بهدايا أكثر من الخطوبة، ويمكن آخر حاجة جابهالى هديه الفلانتين وكانت ايفون اكس».

وعلق حسين عبدالشافى على الأمر، بأنه أهدى زوجته طرحة منذ 10 سنين، قائلا: كنت ماشى فى وكالة طلعت حرب وبالصدفة عرفت إن النهاردة عيد الحب، فقولت أشترى لمراتى أى حاجة تسعدها، ومالقتش قدامى إلا طرحة زيتى، وقدمتلها الطرحة لتفاجئنى بأنها بتحب الزيتى، مضيفا: الستات عايزين يدلعوا وأنا راجل شغال طول النهار وبروح تعبان ومش فايق للهدايا والأمور دى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك