بالفيديو.. «التموين»: صاحب «واقعة الجنزير» لا يمت للوزارة بصلة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «التموين»: صاحب «واقعة الجنزير» لا يمت للوزارة بصلة

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

نشر في: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:36 ص

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشخص الذي اعتدى على أحد المواطنين بالقرب من مكتب تموين مصر القديمة، لا يمت لوزارة التموين بصلة.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء أمس الثلاثاء، أن الوزارة شكلت فريقًا للتحقيق في تلك الواقعة، فضلًا عن تحرير محضرًا ضد الشخص المعتدِي بقسم شرطة مصر القديمة.

وأثنى على إيجابية تصوير المواطنون لتلك الوقائع من أجل كشف الأخطاء وتصحيحها، لافتًا إلى أن الشخص الذي اعتدى على المواطنين هو «بلطجي مسجل» اسمه «مصطفى» وشهرته «كرشة».

وأوضح أن الشكل الذي ظهر به في الفيديو يوحي بأنه موجود كوسيط بين المواطنين والموظفين بالمكتب، مشددًا على أن ذلك المشهد غير مقبول، وسيتم إجراءات تحقيقات بشأنه.

ولفت إلى عدم استفادة الوزارة من التستر على مثل هذه الأخطاء، فضلًا عن عدم الرضى تجاه الحالة المتهالكة لمكتب التموين، مشيرًا إلى خطة الوزارة لتطوير مكاتب التموين على غرار مكاتب البريد، لأن هناك ما يزيد عن 1200 مكتب في حالة يرثي لها.

وقدم المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتذراه للمواطنين الذين لا يستطيعون إنجاز متطلباتهم من مكاتب التموين بصورة سريعة، واعدًا إياهم بتطوير الخدمة في الأيام المقبلة.

يُذكر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تداولوا، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر شخصًا أمام مكتب تموين بمصر القديمة يضرب عددًا من المواطنين بـ«جنزير حديدي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك