ربة منزل تقتل جارتها بسبب بكاء طفلتها في بولاق الدكرور - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ربة منزل تقتل جارتها بسبب بكاء طفلتها في بولاق الدكرور

مصطفى حمدي
نشر في: الخميس 14 فبراير 2019 - 4:16 م | آخر تحديث: الخميس 14 فبراير 2019 - 4:16 م

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على ربة منزل، بتهمة قتل جارتها بسبب خلافات وقعت بينهما بسبب بكاء طفلة القتيلة الرضيعة ببولاق الكرور.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا بالعثور على جثة لمياء.ح- 32 عاما بشقة بالطابق الأرضي، مسجاة أرضا بجوار سرير داخل أحد الغرف وبها جرح بالجبهة من الأمام.

وقال عبد العظيم.ع. 44 عاما، سمسار مستأجر الشقة ومقيم بها، أن المجني عليها تدعى (إجلال.م. ن 33عاما وصحبتها طفل رضيع، تستأجران الغرفة محل البلاغ، وإنه صباح يوم الواقعة تقابل مع الأخيرة أثناء خروجها، وأخبرته أن المجني عليها مستغرقة في النوام داخل الغرفة، ونظراً لعدم ظهور المجني عليها حتى وقت متأخر من اليوم دلف إلى غرفتها، حيث عثر على جثتها، وإتهم الثانيةبإرتكاب الواقعة.

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تحت اشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، تبين أن المتهمة لمياء.ح 27 عاما وراء الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات والحصول على أذن من النيابة المختصة، تمكنت أجهزة الأمن من ضبطها وبحوزتها (هاتف محمول) خاص بالمجني عليها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وقالت إنه بتاريخ الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما لسوء معاملة المجني عليها لطفلتها الرضيعة بسبب بكائها، تطورت إلي مشاجرة قامت خلالها المذكورة بالتعدي على المجني عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها كانت بالغرفة سكنهما محدثة إصابتها التي أودت إلى وفاتها، واستولت على هاتفها المضبوط بحوزتها.

وأرشدت عن مكان القطعة الخشبية المستخدمة في ارتكاب الجريمة، حيث أمكن ضبطها بالشقة محل الحادث، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بإحالتها إلى النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك