وزارة التجارة الكندية تدعو الشركات للاستفادة من اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة التجارة الكندية تدعو الشركات للاستفادة من اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ

وينيبيج - أ ش أ
نشر في: الخميس 14 فبراير 2019 - 1:39 ص | آخر تحديث: الخميس 14 فبراير 2019 - 1:39 ص

دعت وزارة تنويع التجارة الدولية الكندية، أمس الأربعاء، الشركات في مقاطعة مانيتوبا إلى الاستفادة القصوى من الفرص التجارية والاستثمارية وتوفير المزيد من فرص العمل للطبقة المتوسطة الكندية، وخاصة مع بدء سريان الاتفاقية التقدمية الشاملة للشراكة عبر المحيط الهادئ.

وقالت وزارة تنويع التجارة الدولية الكندية - في بيان - "بناء على الإطلاق الكندي الناجح للاتفاقية الشاملة والتقدمية للشراكة عبر المحيط الهادئ في فانكوفر هذا الأسبوع، وصل جيم كار وزير تنويع التجارة الدولية ، إلى وينيبيج في مقاطعة مانيتوبا ، اليوم لإلقاء خطاب رئيسي حول الاتفاقية".

وأضاف البيان أن هذا الحدث يعد واحدا من بين العديد من الفعاليات التي ستقام هذا الأسبوع ، وخلال الأسابيع القادمة ، لإبراز الفرص الجديدة التي أوجدتها استراتيجية تنويع التجارة الكندية والاتفاقيات التجارية الطموحة والموارد والدعم ، مثل خدمة مفوض التجارة، لمساعدة الشركات الكندية على الوصول إلى الأسواق العالمية.

وأكدت الحكومة الكندية أن الاتفاقية تمنح الكنديين إمكانية أكبر للوصول إلى الأسواق الأكثر ديناميكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتعني الاتفاقية أن الشركات الكندية - من المزارعين وصيادي الأسماك والعلماء والمصنعين وأصحاب الشركات الصغيرة - يمكنهم الوصول إلى نصف مليار عميل جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك