بيراميدز يحلق مع دياز برباعية في سموحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يحلق مع دياز برباعية في سموحة

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 14 فبراير 2019 - 9:36 م | آخر تحديث: الخميس 14 فبراير 2019 - 9:43 م

قاد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الجديد لبيراميدز فريقه للفوز على سموحة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن الأسبوع الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز، محمود منصور لاعب سموحة بالخطأ في مرماه والمهاجم الإكوادوري سيفونتي، والسوري عمر خربين من ركلة جزاء، ونجم وسط الملعب عبدالله السعيد.

الشوط الأول :

دخل بيراميدز المباراة بضغط على مرمى سموحة من قبل عناصره الهجومية عبدالله السعيد وكينو وخربين، إلا أن سموحة تماسك أمام حصار أصحاب الأرض.

انحصرت الكرة في منتصف ملعب المباراة وسط تبادل بالكرات مع حرص من جانب الفريق السكندري.

وأهدر عمر خربين أسهل فرص بيراميدز في المباراة قبل انتهاء شوط المباراة الأول بـ5 دقائق، وذلك بعدما قام سيفونتي بإرسال كرة عرضية للمهاجم السوري وضعها بجوار القائم الأيسر لمحمود أبوجبل حارس سموحة.

الشوط الثاني :

دخل بيراميدز الشوط الثاني عازمًا على تحقيق فرص الشوط الأول ونجح في ذلك بعدما سجل الهدف الأول بالدقيقة 48 عن طريق محمود منصور لاعب سموحة بالخطأ في مرماه، وضاعف المهاجم الإكوادوري سيفونتيس النتيجة بالدقيقة 57.

قبل أن يسجل خربين هدف بيراميدز الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 62، وباللحظات الأخيرة أضاف عبدالله السعيد الهدف الرابع بطريقة أكثر من رائعة.

وبهذا الانتصار رفع بيراميدز رصيده للنقطة 45 في المركز الثاني، بينما ظل سموحة في المركز التاسع وبرصيده 25 نقطة.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك