الإثنين 22 أكتوبر 2018 3:23 م القاهرة القاهرة 33.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

بايرن ميونيخ ينتصر على جوارديولا وبرشلونة في معركة ألابا

ميونيخ /أ ش أ/
نشر فى : الإثنين 14 مارس 2016 - 2:41 م | آخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 2:41 م

 

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الإعلان عن تجديد عقد مدافع بايرن ميونيخ النمساوي ديفيد ألابا قد يكون خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرة إلى أن النمساوي سيتساوى مع أهم نجوم الفريق بعد القيام برفع راتبه إلى 12 مليون يورو سنوياً مقابل التوقيع على عقد يستمر حتى صيف 2021.

وبحسب الصحيفة فإن مباحثات التجديد مع ألابا ووكيل أعماله لم تستغرق الكثير من الوقت، بعد أن قدمت إدارة البافاري عرضاً هدفت من خلاله التأكد من أن النمساوي لن يختار اللعب لغير بايرن ميونيخ، خاصة بظل الاهتمام الكبير بخدمات اللاعب من قِبل برشلونة ومانشستر سيتي، الذى يتولى تدريبه بيب جوارديولا مدرب البايرن الحالى اعتبارا من الصيف القادم.

ويأتي التجديد لألابا ليؤكد استمرار المشروع الذي تحدث عنه رئيس النادى كارل هاينز رومينيجيه بوقت سابق، بعد أن قام النادي بتجديد عقود بواتينج ومارتينيز ومولر حتى صيف 2021 في ديسمبر الماضي، إضافة للتجديد لألونسو لعام إضافي حتى صيف 2017 علماً أن العديد من الشائعات أكدت خلال الأسبوع الماضي قرب إعلان تجديد عقد المهاجم البولندي ليفاندوفسكي والحارس مانويل نوير.

وبين هذه الأسماء يبقى اسم ماريو جوتزة هو الوحيد الذي مازالت تحوم الشكوك حوله خاصة بظل قرب انتهاء عقده العام القادم مما قد يمهد لانتقاله بفترة الانتقالات القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك