زيدان: أشعر بالقلق ولست راضيا عن أداء الشوط الثاني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان: أشعر بالقلق ولست راضيا عن أداء الشوط الثاني

أ ش أ
نشر في: الإثنين 14 مارس 2016 - 12:44 م | آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2016 - 12:44 م

 

أعرب المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن عدم رضه عن الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق اليوم أمام لاس بالماس على الرغم من فوز الفريق بنتيجة (1-2) في الجولة الـ29 للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أن "الأهم هو الفوز بالثلاث نقاط".

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لست راضيا وأشعر بالقلق إزاء الأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني. أهم ما في اللقاء هو أننا خرجنا بالنقاط الثلاث. سأشاهد المباراة وسأحللها، لأنني مقتنع بأنه يمكننا اللعب بطريقة مختلفة".

وانتقد زيزو أداء الفريق مشيرا إلى أنه إذا أراد "تحقيق شيء" خلال "الفترة المقبلة"، في إشارة إلى دوري الأبطال، فعليه أن يلعب بشكل "أفضل بكثير، دون أدنى شك".

وأبدى ضيقه في ذات الوقت من "العدد الكبير للكرات" التي فقدها الفريق، لاسيما في الشوط الثاني "دائما ما كنت أقول أنني لا أشعر بالقلق عندما نمتلك الكرة، ولكني اليوم كنت قلق بالفعل".

ولا يعتقد زيدان أن النتيجة لم تكن عادلة "فزنا بالمباراة بكرتين ثابتتين وهذا جزء من كرة القدم"، ولكنه اعترف في الوقت ذاته أن فريق لاس بالماس "أدى مباراة كبيرة" و"صعب" الأمور على فريقه بواسطة لاعبين "يعرفون كيفية امتلاك الكرة بشكل جيد للغاية".

ونفى أن يكون تركيز لاعبو الفريق منصب على البطولة القارية، وإنما على المباراة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك