يول: إهدار الفرص ليس مقبولاً .. وسنعمل على مباغتة ريكيرياتيفو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول: إهدار الفرص ليس مقبولاً .. وسنعمل على مباغتة ريكيرياتيفو

أحمد الدرمللي
نشر في: الإثنين 14 مارس 2016 - 3:17 م | آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2016 - 3:17 م

 

أعرب الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز مباراة العودة أمام ريكيرياتيفو الانجولي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتأهل لدور الـ16.

وأوضح يول عقب عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد تعادل الفريق سلبياً مع مضيفه في المباراة الاولى ان مباراة العودة لن تكون سهلة، وأن نتيجة التعادل السلبي تعد نتيجة مقلقة في كرة القدم أن ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الجيدين.

وأشار المدير الفني إلى أنه سيعمل على مباغتة الفريق الأنجولى بأداء هجومي من بداية المباراة لتسجيل هدف يربك حسابات ريكرياتيفو ويمنح الأهلي سيطرة مبكرة، لكنه شدد في نفس الوقت أن هذه المباغتة لا يجب أن تأتي على حساب الحذر الدفاعي حتى لا تكون النتيجة عكسية وتصعب الأمور على اللاعبين.

وقال مارتن أنه متأكد من فريق ريكرياتيفو سيقدم مباراة جيدة جداً، وأنه سيؤدي بشكل أفضل لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية، مشدداً في نفس الوقت على أنه يثق في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة وتقديم أداء جيد.

.وعن الفرص التي أتيحت للاعبيه في مباراة الذهاب، أكد يول أن الفرص التي أهدرت لن يكون مقبولاً تكرارها مجدداً فى مباراة العودة، قائلاً: "كان بإمكاننا أن ننهي المباراة، لكني أثق في قدرات لاعبي الأهلي ورغبتهم فى العودة مجدداً للفوز بدوري الأبطال ومن ثم لن يفرطوا في الفرصة التى ستتاح لهم مجدداً فى مباراة العودة خاصة أنه لايوجد مجال للتعويض مرة أخرى".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك