عبير صبري لـ«الشروق»: أحترم الإمارات حكومة وشعبا وأشكر «شرطة دبي» لحفاظها على أمني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبير صبري لـ«الشروق»: أحترم الإمارات حكومة وشعبا وأشكر «شرطة دبي» لحفاظها على أمني

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري
مصطفى ندا
نشر في: الخميس 14 مايو 2015 - 9:26 م | آخر تحديث: الخميس 14 مايو 2015 - 9:26 م
قالت الفنانة عبير صبري إنها تكن الاحترام والتقدير لدولة الإمارات العربية، حكومة وشعبا، كما أكدت أنها لا تريد الحديث عن أي أمر متعلق بمقطع الفيديو الذي انتشر على موقع «يوتيوب» بخصوص المشادة مع مواطنة إماراتية بإحدى المراكز التجارية للتسوق في دبي، عندما كانت برفقتها الفنانة التونسية فريال يوسف.

وأضافت الفنانة المصرية في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إنها تتقدم بالشكر لشرطة دبي التي حافظت على أمنها وسلامتها باعتبارها سائحة مصرية متواجدة على الأراضي الإماراتية، في أول زيارة لها هناك، فضلا عن أنها تتولي التحقيق في الواقعة السابق ذكرها.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين مواطنة خليجية والفنانة المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف.

تضمن الفيديو توبيخا من المواطنة الخليجية للفنانتين بسبب ملابسهما، حيث فوجئت عبير صبري وفريال يوسف، أثناء تسوقهما بأحد مراكز التسوق في دبي بهجوم حاد من المواطنة على ملابسهن، ووصفها لهما بالعاريتين.

وطالبت السيدة الخليجية الفنانتين بارتداء ملابس مناسبة على اعتبار أنهما مسلمتين عربيتين ما تسبب في غضب النجمتين، ودخولها في مشادة كلامية انتهت بتدخل أمن المركز للتهدئة وتلطيف الأجواء.

من جهة أخرى صرح اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أول أمس بأن ما قامت به إحدى السيدات، بتوجيه كلمات لاذعة والتعدي على «خصوصية» الفنانة عبير صبري وصديقتها، لا يمت إلى الشعب الإماراتي بصلة، الذي يحترم كل الجنسيات والأشخاص ويوفر لهم إقامة سعيدة.

وقال اللواء «المنصوري» في تصريحات لصحيفة «البيان» الإماراتية، إن تصرف السيدة «بطريقة غير محترمة» مع عبير صبري، وصديقتها مدعية أنها ترتدي ملابس غير محتشمة أو فاضحة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك السيدة التي نقلت صورة سيئة وغير صحيحة عن المجتمع الإماراتي، على الرغم من عدم تسجيل الفنانة المصرية أي بلاغ، وسيتم مراجعة الكاميرات الموجودة في المحل بعد التواصل مع الفنانة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك