الإثنين 24 يوليو 2017 12:41 ص القاهرة القاهرة 27.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في «أكشاك الفتوى» بمحطات مترو الأنفاق؟

مؤسسة عالمية تبحث عن «سفير ببغاوات» في كوستاريكا

لينة الشريف
نشر فى : الأحد 14 مايو 2017 - 4:28 م | آخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 4:28 م

في تجربة استوائية فريدة من نوعها تبلغ قيمتها أكثر من 2000 يورو، تبحث شركة هوليدي بيراتس للسياحة ومؤسسة الببغاء العالمية على محب للطيور يعمل بمثابة "سفير للببغاوات" سيُكرس نفسه لحماية الأنواع.

وسيتضمن الروتين اليومي للقائم بهذه الوظيفة إطعام الببغاوات في الصباح وركوب الأمواج حتى وقت الغداء ومراقبة الطيور في الغابات الاستوائية المطيرة في الظهيرة والاستمتاع بغروب الشمس على الشاطيء في المساء.

في أغسطس المقبل سيقضي أفضل مقدم للوظيفة شهرًا في بونتا إسليتا في كوستاريكا، كجزء من مشروع أرا، الذي يروج لحماية الببغاوات والحفاظ عليها، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

سيعمل الفائز المحظوظ مع حماة البيئة لمدة 4 أسابيع في رعاية الببغاوات وتحديث مدونة المؤسسة الخيرية ونشر فيديوهات لنفسه أثناء التعرف على الحيوانات المحلية.

مهما كان السبب يحتاج سفراء الببغاوات إلى تقديم فيديو على يوتيوب يشرح أسباب كونهم الأشخاص الأفضل لهذه الوظيفة، وسيتم تقييم مقاطع الفيديو من قبل فريق من الخبراء، سوف ينشرون مقاطع الفيديو التي وصلت إلى القائمة المختصرة على موقع الشركة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

سيتمكن مستخدمو الموقع من التصويت بصورة رسمية لمن يرون أنهم الأفضل، ويقررون الأشخاص المناسبة للوصول إلى القائمة النهائية التي تضم 3 مرشحين، ومن ثم سيختار فريق الخبراء الفائز.

من المؤسف أن تقديم الطلبات لهذه المغامرة أغلق هذا الأسبوع، ولكن أمامك فرصة للمشاركة في العام المقبل، فكل ما عليك فعله متابعة الإعلانات من "هــنــا". 




شارك بتعليقك