حزب الوطن يتبرأ من الأعضاء المستقيلين.. ويصفهم بـ«المندسين» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الوطن يتبرأ من الأعضاء المستقيلين.. ويصفهم بـ«المندسين»

يسري حماد، نائب رئيس حزب «الوطن»
يسري حماد، نائب رئيس حزب «الوطن»
ولاء حامد
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2013 - 8:04 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2013 - 8:04 م

قال الدكتور يسري حماد، نائب رئيس حزب الوطن السلفي: الحزب ليس له علاقة بالأسماء التي أعلنت استقالتها، مضيفًا أنه لا يعلم عنهم شيئًا، ولا حتى نشاطاتهم داخل الحزب.


ورجح حماد في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق»، اليوم الجمعة، أن هؤلاء الأشخاص ذوي الأسماء المجهولة مجرد "مندسين" من جهة غير معلومة حتى الآن، مشيرًا إلى استقالة شقيق عادل حقي - الذي لا يعلم اسمه - جاءت يوم 3 مايو الماضي، وسببها أمور شخصية مع الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، وليس لها أي علاقة بإداريات الحزب أو نشاطه كما ادعى.

 

وعن عدم رد «الوطن» بإصدار بيان تكذيبي بهذا الشأن، أو أخذ أي رد فعل تجاه الأشخاص المعلنة أسماؤهم، أوضح "حماد" أن الحزب لا يعير اهتمامًا لمثل هذه الأمور الذي وصفها بـ«التافهة»، مؤكدًا أنه لو كان أمرًا حقيقيًّا وهامًّا لسارع الحزب لإيضاح الأمر كله.

 

يذكر أن رئيس وأعضاء اللجان المتخصصة في حزب «الوطن»، أعلنوا تقديم استقالاتهم من الحزب إلى رئيس الحزب الدكتور عماد عبد الغفور، بسبب انعدام التواصل بين قيادات الحزب وأعضاء اللجان المتخصصة وأعضاء الحزب، ووجود لجان موازية للجان المتخصصة تعمل بشكل مستقل ما يؤدي إلى حالة من التخبط وازدواجية الرؤى تحت سمع وبصر قيادات الحزب ودون تدخل بالرغم من الشكوى من ذلك مرارًا وتكرارًا، بحسب ما ورد في نص الاستقالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك