الإثنين 22 أكتوبر 2018 11:06 ص القاهرة القاهرة 29.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

سفير مصر بروسيا: احتفالات مشجعي المنتخب بدأت في ميادين موسكو بشكل مشرف

دينا النجار
نشر فى : الخميس 14 يونيو 2018 - 4:10 ص | آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 4:10 ص

قال السفير إيهاب نصر، سفير مصر في روسيا، إن السفارة تستعد لاستقبال المشجعين المصريين في أولى مباريات مصر مع أوروجواي ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم المقام في روسيا هذا العام، متابعًا أن عدد المشجعين وصل إلى 20 ألف مشجع حتى الآن، ويصعب حصر أعداد المشجعين بشكل عام، لتوجه بعض المشجعين مباشرة إلى ملعب سانت بطرسبرج.

وأضاف «نصر»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأربعاء، أن احتفالات المشجعين المصريين بدأت في ميادين موسكو بشكل مشرف، من خلال حمل الأعلام المصرية وترديد الهتافات والأغاني الوطنية؛ لتحفيز اللاعبين، متوقعًا أن أعداد المشجعين ستزداد خاصة خلال مباراة مصر وأوروجواي، نظرًا لأنها المباراة الأولى، التى يلعبها المنتخب أمام فريق أوروجواي والذي يعد فريقًا كبيرًا.

وأكد على مرافقة وفد من السفارة المصرية للمنتخب المصري لكرة القدم خلال فترة إقامته في روسيا؛ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة باللاعبين.

وأشار إلى موجة الطقس الباردة التى تشهدها روسيا، خاصة بسبب تقلبات فترة الربيع، التى تتزامن مع البطولة، متابعًا أن درجات الحرارة تصل من 9 إلى 10 درجات مئوية في مبارة مصر وأوروجواي، يوم الجمعة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك