الإثنين 20 أغسطس 2018 6:30 م القاهرة القاهرة 34.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

«مدبولي»: حريصون على زيادة معدلات الإنتاج وتحسين مستوى المعيشة

إيفون مدحت
نشر فى : الخميس 14 يونيو 2018 - 7:54 م | آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 7:54 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة التي أولاها له ولأعضاء الحكومة، وذلك خلال اجتماع الرئيس بأعضاء الحكومة الجديدة، عقب أدائهم اليمين الدستورية بقصر الاتحادية.

وأضاف متحدث «الرئاسة»، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مساء الخميس، أن رئيس الوزراء أوضح حرص الحكومة الجديدة على تبني السياسات واتخاذ الإجراءات التي من شأنها المساهمة في زيادة معدلات الإنتاج والاعتماد على الأفكار المبتكرة غير التقليدية للتغلب على التحديات المختلفة التي تواجهها مصر.

وأشار إلى تأكيد «مدبولي» على عمل الحكومة الجديدة على تحسين مستوى معيشة المواطنين وإيلاء الأهمية للفئات الأولى بالرعاية وزيادة كفاءة المنظومة الحكومية وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة والحفاظ على الأمن القومي المصري وتعزيز دور مصر الرائد على الأصعدة العربية والإفريقية والدولية.

وذكر أن رئيس الحكومة الجديدة أكد أنها ستعمل بأقصى طاقتها لتحسين معدلات الأداء والإنجاز في مختلف القطاعات، لاسيما وأن مصر تسعي لتحقيق نهضة تنموية ملموسة تنعكس آثارها على الحياة اليومية للمواطنين.

يذكر أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، وشهدت تغييرات كبيرة على رأسها وزارات الدفاع والداخلية والمالية والصحة والاتصالات والتجارة والصناعة والشباب والرياضة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك