السبت 18 نوفمبر 2017 4:42 ص القاهرة القاهرة 19.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

ننشر قائمة ترشيحات جوائز إيمي 2017

إعداد ــ رشا عبدالحميد:
نشر فى : الجمعة 14 يوليو 2017 - 8:33 م | آخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 8:33 م
- توم هانكس ينافس على جائزة أفضل ضيف شرف

- «ساحر الأكاذيب» ترشح روبرت دي نيرو لجائزة الفيلم التليفزيوني

- نيكول كيدمان تنافس «أكاذيب كبيرة صغيرة»
أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، ترشيحات جوائز ايمى برايم تايم لفنون التليفزيون، والتى نشير إلى ان المنافسة على جوائز ممثلة فى مسلسل درامى ستشهد منافسة ساخنة بين فيولا ديفيس عن مسلسلها «كيف تفلت بجريمة قتل»، وروبن رايت عن مسلسل «بيت البطاقات»، وكيرى راسل عن مسلسل «الأمريكيون»، وكلير فوى عن مسلسل «التاج»، وإليزابيث موس عن «حكاية خادمة»، وايفان راشيل وود عن دورها فى «ويست وورلد».


وتم ترشح 7 نجوم لجائزة أفضل ممثل فى المسلسل الدرامى، وهم ستيرلينج براون عن دوره بمسلسل «هذا نحن»، وانتونى هوبكنز عن «ويست وورلد»، وبوب اودينكيرك عن «من الافضل الاتصال بسول»، وماثيو ريس عن «الامريكيون»، وليف شرايبر عن «راى دونوفان»، وكيفين سباسى عن «هاوس أوف كاردز»، وميلو فنتيميجليا عن «هذا نحن».

وحصل على ترشيحات افضل ممثلة فى مسلسل كوميدى ايلى كمبر عن «كيمى شميت القوية »، واليسون جانى عن «الام»، وجوليا لويس دريفوس عن «فيب»، وتريسى اليس روس عن « blackــish »، وباميلا ادلون عن «better things»، وليلى توملين عن «جرايس وفرانكى» وجين فوندا عن «جرايس وفرانكى».

وحصل على ترشيحات افضل ممثل فى مسلسل كوميدى كل من جيفرى تامبور عن مسلسل «transparent»، وعزيز الانصارى عن دوره بمسلسل «master of none »، ودونالد جلوفر عن «أتلانتا»، وانتونى اندرسون عن « blackــish »، ويليام اتش ماسى عن «بلا خجل»، وزاك جاليفياناكيس عن «سلال».

أما ترشيحات افضل ممثل فى مسلسل محدود أو فيلم تليفزيونى فجاءت كالآتى ريز أحمد عن «فى ليلة»، وبينيديكت كامبرباتش عن «شرلوك»، وروبرت دى نيرو عن «ساحر الاكاذيب»، ايوان ماكجريجور عن «فارجو»، جيفرى راش عن «العبقرى»، وجون تورتورو عن «فى ليلة».

وكانت النجمة نيكول كيدمان ضمن ترشيحات جائزة افضل ممثلة فى مسلسل محدود أو فيلم تليفزيونى عن دورها فى «أكاذيب كبيرة صغيرة»، وتتنافس معها على الجائزة سوزان ويذرسبون عن دورها نفس العمل، وكذلك تضم القائمة جيسيكا لانج عن دورها فى «feud»، وكارى كون عن «فارجو»، وفيليسيتى هوفمان عن «الجريمة الامريكية».

وفى ترشيحات جائزة افضل ممثلة مساعدة فى مسلسل درامى فذهبت إلى ان دود عن «حكاية خادمة»، وسميرة وايلى عن«حكاية خادمة»، واوزو ادوبا عن «البرتقالى هو الاسود الجديد»، وميلى بوبى براون عن «أشياء غريبة»، وكريسى ميتز عن «هذا نحن»، وثاندى نيوتن عن «ويست وورلد».

وترشح لجائزة افضل ممثل مساعد فى مسلسل درامى جون ليثجو عن مسلسل «التاج»، وجوناثان بانكس عن «من الافضل الاتصال بسول»، وماندى باتينكين عن «ارض الوطن»، ومايكل كيلى عن «بيت البطاقات»، وديفيد هاربر عن «أشياء غريبة»، ورون سيفاس جونز عن «هذا نحن»، جيفيرى رايت عن «ويست وورلد».

ورشحت لجائزة افضل ممثلة مساعدة فى مسلسل كوميدى كيت ماكينون، وفانيسا بير وليزلى جونز عن مسلسل « Saturday night live »، وأنا شلومسكى عن مسلسل «فيب»، وجوديث ليت وكاثرين هان عن «transparent».
وذهبت ترشيحات أفضل ممثل مساعد فى مسلسل كوميدى إلى اليك بالدوين، ولوى اندرسون، وتى بيريل، وتيتوس بورجيس، وتونى هيل، ومات والش.

وترشح لجائزة افضل ممثلة مساعدة فى مسلسل محدود أو فيلم تليفزيونى لورا ديرن، وجودى ديفيس، وجاكى هوفمان، وريجينا كينج، وميشيل فايفر، وشيلين وودلى.

أما ترشيحات جائزة افضل ممثل مساعد عن نفس الفئة فكانت من نصيب بيل كامب، والفريد مولينا، والكسندر سكارسجارد، وديفيد ثيوليس، وستانلى توتشى، ومايكل ك. وليامز.

ظهر اسم النجم توم هانكس ضمن قائمة المرشحين لجوائز ايمى لافضل ممثل ضيف فى مسلسل كوميدى، وينافسه على هذه الجائزة أيضا ريز احمد، وماثيو ريس، وديف تشابيل، ولين ــ مانويل ميراندا، وهيو لورى.

كما تنافس على جائزة افضل ممثلة ضيفة فى مسلسل كوميدى الممثلة ميليسا مكارثى، وكارى فيشر، وواندا سايكس، وكريستين ويج، وانجيلا باسيت، وبيكى ان بيكر.

أما جائزة افضل ممثل ضيف فى مسلسل درامى فينافس عليها بن مندلسون، وبى دى وونج، وهانك ازاريا، ودينيس أو هارى، وبريان تيرى هنرى.

وتتنافس اليسون رايت، اليكسيس بليديل، سيسيلى تايسون، ان دود، لافيرن كوكس وشانون بيرسر على جائزة افضل ممثلة ضيفة فى مسلسل درامى.

يذكر أن الاكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، التى تتألف من مؤسسات إعلامية وشخصيات عامة تنتمى لأكثر من 50 بلدا ستلعن عن جوائزها السنوية المعروفة بجوائز ايمى فى 17 سبتمبر المقبل.



شارك بتعليقك