الأربعاء 22 نوفمبر 2017 9:16 ص القاهرة القاهرة 16.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

سقوط اسم الأول علمي علوم بالبحيرة من كشوف أوائل الثانوية

كتبت - غادة الدسونسى 
نشر فى : الجمعة 14 يوليو 2017 - 2:10 م | آخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 2:10 م


سيطرت حالة من الحزن على الطالب مصطفى عصام حماد بالصف الثالث الثانوى بمدرسة الطود الثانوية التابعة لإدارة كوم حمادة التعليمية بالبحيرة شعبة علمى علوم لسقوط اسمه من كشوفات أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة.

فوجئ الطالب أمس أثناء حصوله على الاستمارة الخاصة به من المدرسة بالدرجات بحصوله على 409.5 درجة، وهى نفس دراجات الأول على مستوى الجمهورية.

وقال حماد لـ"الشروق" إنه عقب اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم وبثها علي المواقع الإلكترونية بحثت برقم جلوسي عن النتيجة وتبين حصولي علي مجموع 408 درجات، مشيرا إلى أنه "أثناء ذهابي اليوم للمدرسة للحصول علي الاستمارة الخاصة بى فوجئت بحصولي علي نفس درجات الأول على مستوى الجمهورية.

وأعرب الطالب عن استيائه وحزنه الشديد هو واسرته لسقوط اسمه من أسماء الأوائل الذين تم الاتصال بهم من جانب وزير التعليم لاعلان أسمائهم في المؤتمر الصحفي وهى اللحظة التى ينتظرها ويكافح من اجلها كل طالب.

جدير بالذكر أن المحافظة قد شهدت الأسبوع الماضى أيضا سقوط اسم الطالبة دعاء محمد إسماعيل عبدالحفيظ، بمدرسة أبو حمص الصناعية بنات والحاصلة على مجموع درجات 683 من 700 بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى من أسماء الأوائل رغم أن مجموع دراجتها هو نفس دراجات الأول بالدبلومات الفنية.




شارك بتعليقك