أسيوط تعلن الاستنفار الأمني وتكثف التواجد الأمني في ذكرى فض «رابعة والنهضة» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط تعلن الاستنفار الأمني وتكثف التواجد الأمني في ذكرى فض «رابعة والنهضة»

أسيوط – يونس درويش
نشر في: الخميس 14 أغسطس 2014 - 12:18 م | آخر تحديث: الخميس 14 أغسطس 2014 - 12:18 م

أعلنت محافظة أسيوط حالة الاستنفار الأمني استعدادا لمظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة الموافق اليوم الخميس 14 أغسطس.

وانتشرت قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية بمحيط الكنائس والأديرة والمباني الشرطية وسجن أسيوط العمومي وديوان عام المحافظة، فضلا عن الكمائن على الطريق الزراعي والصحراوي بالمحافظة تحسبا لوقوع أعمال عنف.

وقال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إن قوات الأمن ألقت القبض علي 3 أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا "العنف والتخريب والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون أثناء محاولة تنظيم تظاهرة بمدينة ديروط محاولين قطع الطريق"، لافتا إلى أن "قوات الأمن في أسيوط لن تسمح بتكرار التعدي علي المنشآت الشرطية وتخريب وإتلاف الكنائس كما حدث عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة"، بحسب قوله.

من جانبه، أضاف المهندس علاء عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة كهرباء مصر الوسطي، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن "لجان المرورات المشكلة من مسئولي قطاعات الكهرباء بمحافظات المنيا وأسيوط وبني سويف والفيوم والوادي، أعدت تقريرا بتواجد قوات الشرطة لتأمين أبراج الكهرباء ومحطات الإنتاج؛ تحسبا لوقوع أعمال عنف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك