بالفيديو - الجماهير المصرية تحتفي برونالدينيو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - الجماهير المصرية تحتفي برونالدينيو

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 10:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 10:39 م

 

أعرب عدد من الجماهير المصرية عن سعادتهم لحضور النجم البرازيلي رونالدينيو إلى مصر رفقه الأيرلندي روبي كين نجم توتنهام السابق، وذلك لتحليل لقاء بيراميدز وطلائع الجيش والذي يقام الأن ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد الهادي أحد الجماهير التي كانت تنتظر وصول النجم البرازيلي إلي منطقة فيصل في محافظة القاهرة مقر إستديوهات قناة بيراميدز:" سعيد جدًا بوجود رونالدينيو في مصر، فأنا أنتظر هنا منذ 4 ساعات من أجل رؤيته".

وأضاف:" أتمنى أن أرى لاعبين كبار مثل رونالدينيو في الفترة المقبلة، لتحليل الدوري المصري"، لافتًا إلى أن هذا الأمر من شأنه أن يبعث رسالة خاصة عن مصر كونها بلد آمنة ومستقرة.

ومن جانبه قال أحد سكان المنطقة، والذي يدعى أحمد عبد العزيز في تصريحاته «للشروق»:" من المدهش أن أرى نجمًا بحجم رونالدينيو يظهر هنا، كنت أتشوق لرؤيته منذ أن علمت بحضوره".

وأكمل:" أتمنى وجود نجوم كبار للتعليق على أحداث الدوري مثل مارادونا على غرار وجود رونالدينيو اليوم".

ووصل النجم البرازيلي اليوم إلي مطار  القاهرة رفقة روبي كين وكان في استقبالهم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، والمتحدث الإعلامي والمشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، وذلك من أجل حضور الأستوديو التحليلي للقاء الفريق أمام طلائع الجيش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك