مصرع طالب وإصابة صديقه بسبب حركة «بهلوانية» بـ«موتوسيكل» في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طالب وإصابة صديقه بسبب حركة «بهلوانية» بـ«موتوسيكل» في الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 3:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 3:15 م

لقي طالب مصرعه، وأصيب صديقة، جراء حادث تصادم وقع بين دراجتهم النارية «موتوسيكل» وسيارة ملاكي؛ بسبب حركة «بهلوانية» قام بها أثناء سيره على طريق الإصلاح شرق الإسكندرية، وذلك وفقًا لبيان أمني اليوم الثلاثاء.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد تلقيه إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، أسفر عن مصرع طالب على طريق الإصلاح القديم.

وبانتقال الشرطة إلى موقع الحادث، تبين حدوث مصادمة بين سيارة ملاكي قيادة «م.ع» 28 عامًا، تاجر، مُقيم في منطقة أبو قير، ودراجة نارية قيادة «ع.م» 19 عامًا، طالب، مُقيم في منطقة العصافرة قبلي، يستقلها بصحبته «ب.ح» 20 عامًا، طالب، مقيم في منطقة المندرة قبلي.

وكشف الفحص الأولي أنه أثناء سير السيارة بالطريق اصطدمت بالدراجة النارية من الخلف، بالتزامن مع قيام قائدها بعمل حركات «بهلوانية»، مما أسفر عن مصرع قائد الدراجة النارية، وإصابة صديقه باشتباه نزيف داخلي في البطن، وكسر في عظام الفخذ الأيسر، ونُقلّ للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على الدراجة النارية والسيارة وقائدها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك