الكاف: ليس هناك نية لسحب تنظيم أمم إفريقيا من الكاميرون - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكاف: ليس هناك نية لسحب تنظيم أمم إفريقيا من الكاميرون

نديم ناجي
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 1:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 1:57 م

نفى أماجو بينك نائب رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجود أي نيه لسحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر لها في الكاميرون 2019.

وكانت هناك مخاوف من جانب الإتحاد  الإفريقي من جدية الإستعدادات التي تتبعها دولة الكاميرون لإستضافة البطولة، نظرًا لتأخر التحضيرات الخاصة بإستضافة البطولة والمقرر لها في يونيو وحتى يوليو 2019.

وتحدث أماجو بينك رئيس الإتحاد النيجيري والذي ترأس اللجنة المكلفة بالتفتيش على أستعدادات الكاميرون لإستضافة البطولة من جانب الكاف في تصريحات لـ بي بي سي : " أحمد أحمد رئيس الكاف متحمس لتجربة الكاميرون، وكنت على تواصل معه وأقوم بتزويده بكافة المستجدات الخاصة بالتحضيرات".

وأضاف:" ما نراه حتى الآن من جانب الكاميرون مثير للأهتمام، فالحكومة الكاميرونية تبذل أفضل ما لديها من أجل الظهور بالشكل الأفضل".

وتابع: " نحن نريد بشكل كبير ان تظهر الكاميرون بشكل جيد، لاننا على علم ان تنظيم البطولة بشكل مثالي سيعود على القارة الإفريقية كلها بالنفع وليس فقط علي الكاميرون".

وأختتم تصريحاته قائلا: " لا نرغب أن يشعر البعض بالقلق من تنظيم الكاميرون للبطولة، فوظيفة اللجنة المكلفة من جانب الكاف هي متابعة التحضيرات، والوصول الى الشكل الأمثل، والظهور بشكل مماثل لكأس العالم بعد التنظيم المبهر الذي رآه الجميع، لذلك علينا العمل بشكل أكبر".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك