تقارير .. النني يقترب من الرحيل عن أرسنال - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير .. النني يقترب من الرحيل عن أرسنال

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 1:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 1:16 م

كشفت تقارير صحفية  إنجليزية عن رغبة مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع محمد النني نجم المنتخب الوطني، وأرسنال الإنجليزي قبل غلق فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في بضع الدول الأوروبية، وذلك بعد غلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مارسيليا يسعى لضم النني خلال الحالية، وذلك من أجل تعويض رحيل الكاميروني أندريه فرانك الذي انضم لصفوف فولهام قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلارا، والذي ترك فجوة كبيرة في خط وسط الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لمارسيليا يترقب الموقف النهائى للنني مع أرسنال، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي الإنجليزي، خاصة وأنه معجب بقدرات الفرعون المصري.

وتابعت الصحيفة إلى أن عقد النني الحالي مع الجانرز والذي وقعه في شهر مارس الماضي يمتد لمدة 4 سنوات قادمة حتى عام 2020، الأمر الذي ساعد على حماية قيمته التسويقية.

كما أكدت صحيفة "صن" البريطانية على أن النني بات يمتلك حظوظا ضئيلة في الإستمرار داخل قلعة "الإمارات"، خاصةة بعد رحيل الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن وجود كلا من السويسري جرانيت شاكا، والويلزي آرون رامزي لاعبا وسط الجانرز يقلص من فرص إستمرار النني مع أرسنال في الموسم الحالي، خاصة وأن الفرعون المصري قد ظل جليس دكة بدلاء فريقه أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، والتي إنتهت بفوز السيتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك