مدرسة « الشروق»..انتهاء الدورة التدريبية السابعة لفنون الكتابة الصحفية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرسة « الشروق»..انتهاء الدورة التدريبية السابعة لفنون الكتابة الصحفية


نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 7:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 7:22 م

انتهت فعاليات الدورة التدريبية السابعة لتعلم فنون الكتابة الصحفية، اليوم، والتى نظمتها جريدة إدارة التدريب لجريدة الشروق، واستغرقت شهرا ونصف الشهر، وشملت التدريب على فنون كتابة الخبر الصحفى.
وتلقى التدريب فى الدورة السابعة نحو 60 متدربا من طلاب وخريجى كليات الإعلام، والآداب، والاقتصاد والعلوم السياسية، والذين تلقوا تدريبا نظريا وعمليا على فنون أساسيات الصياغة الصحفية، وكذلك تغطية المؤتمرات والفعاليات المختلفة.
وحرص المتدربون على التقاط الصور التذكارية مع الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، والذى التقى بالمتدربين فى أكثر من محاضرة منذ بداية البرنامج التدريبى، تحدث خلالها على ضرورة الالتزام بالضوابط المهنية والأخلاقية للمهنة.
واعتمد عماد الدين حسين تصعيد 9 من المتدربين المتميزين للانضمام إلى فريق العمل بالجريدة، للحصول على قسط أكبر من التدريب العملى، تختار بعدها إدارة التحرير من يثبت جدارته للالتحاق بالقوة الأساسية لفريق عمل الشروق.
فى الوقت نفسه، بدأت فعاليات الدورة التدريبة الثامنة، والتى تنعقد على مدى شهرى أغسطس وسبتمبر، ويتلقى خلالها التدريب نحو 40 متدربا من طلاب وخريجى كليات الإعلام، علاوة على مجموعة من طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، رشحتهم إدارة الكلية لتلقى الدورة فى إطار برنامجها للتدريب الصيفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك