بالفيديو.. السائق الناجي من حادث «الواحات» يروي تفاصيل الواقعة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. السائق الناجي من حادث «الواحات» يروي تفاصيل الواقعة

نور رشوان
نشر في: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 10:29 م | آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 10:29 م

روى شريف فاروق، السائق الناجي من حادث «الواحات»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الأحد، تفاصيل ما حدث للفوج السياحي بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية.

وقال «فاروق» «طلعنا بأربع سيارات من فندق موفنبيك بالقاهرة؛ لعمل رحلة سفاري، ولما وصلنا للكيلو 260 طريق الواحات، زبونة قالت إنها جعانة، فدخلنا بالفوج مسافة كيلو و200 متر؛ عشان نلاقي مكان نضيف نعرف ناكل فيه».

وأضاف «مجرد ما فرشنا الفرشة لاقينا الضرب نازل علينا من الجو، لكن لم نر مصدر الضرب»، منوهًا إلى أن هذا الكلام حدث الساعة الثانية ظهرًا، على حد قوله.

وتابع «أصبت بشظية في رجلي، وطلعت أجري لحد ما وصلت للأسفلت، ووقفت سيارة ملاكي وتوجهت بها لأقرب نقطة إسعاف، ومن هناك تواصلنا مع شرطة السياحة والنجدة؛ لإنقاذ الفوج السياحي»، على حد قوله.

وأضاف «رجعنا تاني لمكان الضرب، بعد إبلاغ الجهات المختصة، وكانت الساعة 4 العصر، ولاقينا كل السيارات متفحمة»، على حد قوله.

وأعرب عن تعجبه مما ذكرته وزارة الداخلية حول أن المنطقة التي كانوا يجلسون بها محظورة، قائلًا: «المنطقة مش محظورة، وبتبعد كيلو واحد فقط عن الأسفلت، ومكنش في أي لافتة على الطريق بتقول إنها محظورة»، على حد قوله.
جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد ذكرت في بيان رسمي، أصدرته صباح اليوم الاثنين، أنه أثناء قيام قوات مشتركة من الشرطة والجيش، بملاحقة بعض العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية، ليلة أمس الأحد، تعاملت بطريق الخطأ مع أربع سيارات دفع رباعي تبين أنها خاصة لفوج سياحي، مكسيكي الجنسية، وهو ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 10 آخرين من المصريين والمكسيكيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك