الأحد 24 سبتمبر 2017 4:09 م القاهرة القاهرة 30°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

حسني عبد ربه يحاول إقناع ابراهيم حسن بعدم الرحيل عن الإسماعيلي

الاسماعيلية - محمد عبد العظيم
نشر فى : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 1:17 م | آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 1:17 م

عقد حسني عبد ربه قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع لاعب الوسط إبراهيم حسن من أجل المطالبه بتركيز الفترة المقبلة والعدول عن فكرة الرحيل عن صفوف الفريق، وأن تألقه سوف يمنحه تأشيرة دخوله المنتخب الوطني أسوة بزميله بالفريق محمد فتحي.


ومن ناحية أخرى، طلب سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق من الجهاز الإداري لفريق الكرة، بقيادة أحمد صالح الاتفاق على إقامة مباريات وديه في اليوم التالي لأي لقاء رسمي للفريق بالدوري الممتاز لتجهيز البدلاء وعناصر الشباب، وسريعا اتفق صالح على إقامة مباراتين وديتين أمام منشية الشهداء وسيراميكا كليوباترا على أن تقام المباراة الأولى أمام الشهداء عقب لقاء المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري والثانية أمام سيراميكا كليوباترا عقب مباراة الأسيوطي في الجولة الثالثة.


يأتي ذلك في إطار النظام المتبع للجهاز الفني على إقامة مباراة ودية عقب كل لقاء رسمي يخوضه الفريق لتجهيز جميع العناصر.


ويلاقي فريق الدراويش، نظيره المقاولون العرب بعد غداً الأحد على استاد الإسماعيلية في الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز.


وبعيداً عما سبق طلب مسئولو النادي الإسماعيلي من لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إقامة لقاء الفريق أمام الأهلي بالأسبوع الرابع من المسابقة على استاد السويس بعد رفض الأمن إقامته على استاد الإسماعيلية.




شارك بتعليقك