«حفظي»: عرض نسخة واحدة من «الشيخ جاكسون» يوم 23 من الشهر الجاري.. وفي دور العرض عقبها بأسبوع - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حفظي»: عرض نسخة واحدة من «الشيخ جاكسون» يوم 23 من الشهر الجاري.. وفي دور العرض عقبها بأسبوع

الشيخ جاكسون
الشيخ جاكسون
كتب- وليد أبو السعود 
نشر في: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 5:23 م | آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 7:57 م
قال المنتج والسيناريست محمد حفظي، إن فيلمه الشيخ جاكسون سيتم عرضه بنسخة واحدة فقط يوم 22 من سبتمبر الجاري في إحدى المحافظات ليست بالقاهرة؛ ما يحقق شرط العرض التجاري المطلوب للمشاركة في مسابقة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي؛ والذي رشحته اللجنة التي شكلتها نقابة المهن السينمائية يوم 11 من سبتمبر الجاري.

ونفى حفظي، في تصريحات خاصة للشروق أن يؤثر ذلك العرض على فيلمه، موضحًا أن العرض المحدود لن يؤثر على قدرة الفيلم التنافسية في السوق التجاري المصري.

وتابع: «طبقا لشروط العرض في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فلا يمكن عرضه تجاريا بصورة كاملة قبلها ولكنه سيتم عرضه بكامل نسخه بداية من يوم 29 من سبتمبر الجاري أي بعد اسبوع من بداية العرض المحدود».

وأوضح أن الفيلم من فكرة وتأليف عمر خالد، وشاركه التأليف وكتب السيناريو وأخرجه عمرو سلامة، وبطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني وأمينة خليل وحازم إيهاب وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك