زيدان يدافع عن جاريث بيل ويؤكد حاجته للمزيد من الوقت للعودة إلى مستواه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يدافع عن جاريث بيل ويؤكد حاجته للمزيد من الوقت للعودة إلى مستواه

 (د ب أ) –
نشر في: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 10:33 ص | آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 10:33 ص

 

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، عن لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب أداؤه الفني المتراجع، مؤكدا أنه يراه يتطور في كل يوم.

وقال زيدان عقب فوز ريال مدريد أمس الأربعاء 3 / صفر على المتواضع أبويل نيقوسيا القبرصي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا: "بيل يمكنه اللعب في مراكز عدة، لقد بدأ في الناحية اليسرى، يستطيع اللعب في أي مركز في الجزء الأمامي، بعد إصابة دامت أربعة أشهر فهو يحتاج إلى مدة ممائلة ليتعافى بشكل كامل، سنرى جاريث بيل يتحسن شيئا فشيئ، أنا أراه يتحسن في كل يوم".

وتحدث زيدان عن الفوز الذي حققه فريقه أمس قائلا: "لقد كان من الضروري حصد نقاط، لقد بدأنا البطولة بشغف، لا يمكن أن نكون سعداء بالشوط الأول ولكن الشوط الثاني كان أفضل بكثير، من المهم دائما أن تبدأ بشكل جيد والحفاظ على نظافة الشباك".

واعترف زيدان أن ريال مدريد لم يكن جيدا في الشوط الأول، وأضاف: "لم نبدأ بشكل جيد، وخاصة فيما يتعلق بإيقاع سير الكرة، لا يمكننا أن نكون سعداء بالشوط الأول، الشوط الثاني كان أفضل بكثير وفي النهاية حققنا نتيجة جيدة للغاية".

وشهدت مباراة أمس عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد وتسجيله لهدفين وعن هذا تحدث زيدان قائلا: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، إنه دائما ما يسجل الأهداف وأتمنى أن يستمر على هذا النحو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك