المصري ضيفاً ثقيلاً على بتروجيت .. ومواجهة صعبة بين الطلائع والإنتاج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري ضيفاً ثقيلاً على بتروجيت .. ومواجهة صعبة بين الطلائع والإنتاج

كتب- محمد قلبه:
نشر في: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 12:08 م | آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 12:08 م

 

تنطلق اليوم الجولة الثانية من الدوري الممتاز بمباراتين ، حيث يستضيف بتروجيت فريق المصري على ستاد الجيش بالسويس ، بينما يحل الإنتاج الحربي ضيفاً على طلائع الجيش في مواجهة على ستاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة.

يدخل فريق بتروجيت مواجهته أمام المصري باحثاً عن الفوز لتعويض التعادل في اللقاء الأول أمام الداخلية بهدف لكل منهما ، و يأمل محمد يوسف المدير الفني للوصول إلى النقطة 4 للحصول على دفعة معنوية قوية مع انطلاقة الدوري لاسيما وأنه يسعى للتواجد في المربع الذهبي بجدول المسابقة.

فيما يهدف حسام حسن المدير الفني للمصري إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعدما فاز على وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة الاولى بالدوري ، والمح حسام إلى أن طموح فريقه هذا الموسم المنافسة على لقب الدوري وليس التواجد في المربع الذهبي وهو ما يتطلب التركيز وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

فيما يسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق طلائع الجيش لإستثمار الحالة المعنوية للاعبيه بعد التعادل في الجولة الاولى أمام الأهلي بطل المسابقة من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم والوصول إلى النقطة الرابعة ، وبالتالي تحقيق انطلاقة رائعة في الدوري هذا الموسم لإثبات جدارته في قيادة الفريق خاصة بعدما تولى المهمة في الموسم الماضي خلفاً لطارق يحيى الذي أقيل عقب الهزيمة من الأهلي في الدور الثاني للدوري.

وفي المقابل يسعى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي ، إلى تحقيق الفوز أيضاً والعمل على تنمية النواحي الإيجابية للاعبيه خاصة بعد التعادل في الجولة الاولى أمام الزمالك في إفتتاح الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك