الأحد 19 نوفمبر 2017 6:56 ص القاهرة القاهرة 17.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

«هينيك»: حضور «السيسي» لمؤتمرنا دليل قاطع على أهمية الشمول المالي في مصر

نور رشوان
نشر فى : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 11:31 ص | آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 11:31 ص

توجه الرئيس التنفيذي للتحالف الدولي للشمول المالي، ألفريد هينيك، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب؛ لحضورهم فعاليات المؤتمر الدولي التاسع للشمول المالي.

وقال«هينيك»، في كلمته بالمؤتمر الدولي التاسع للشمول المالي، صباح الخميس، إن «حضور "السيسي"، للمؤتمر دلالة قاطعة على أهمية الشمول المالي في مصر، وأنه في قلب اهتمامات القيادة، وجدول الأعمال الاقتصادي والمالي والاجتماعي».

وأشاد بما وصفه بحسن تنظيم المؤتمر، والحضور الضخم به، قائلًا: «هذا أمر رائع، فقد جُبت العالم، وأرى أن هذا المؤتمر مختلف، وسيظل في ذاكرتي دائمًا».

وأعرب عن سعادته لعقد مؤتمر الشمول المالي لأول مرة في الشرق الأوسط، مضيفًا: «نرحب بالمنطقة العربية، فنحن سعداء بعقد المؤتمر بها».

وانطلق صباح اليوم الخميس، المؤتمر الدولي التاسع للشمول المالي، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي من المقرر أن ينعقد على مدى يومين.

ويشهد المؤتمر أيضًا حضور طارق عامر، محافظ البنك المركزي، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، والرئيس التنفيذي للتحالف الدولي للشمول المالي، ألفريد هينيك، بالإضافة إلى نحو 1000 شخصية أجنبية من 95 دولة، وممثلي عدد من المؤسسات الدولية.




شارك بتعليقك