محروس: شباب اليد استحقوا لقب أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محروس: شباب اليد استحقوا لقب أمم إفريقيا

علي البحيري
نشر في: الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 10:15 م | آخر تحديث: الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 10:43 م

أكد طارق محروس، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد شباب تحت 20 عاما، أن الفوز باللقب الإفريقي على حساب المنتخب التونسي، جاء بعد بذل مجهودات كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك تذليل كل العقبات من جانب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هشام نصر.

وأضاف "محروس"، أن اللاعبين كانوا رجالًا فوق العادة في جميع المباريات وقدموا بطولة كبيرة واستحقوا التتويج باللقب القاري، مشيرا إلى أن المستوى الفني للمنتخب كان في تصاعد مستمر، وهو ما ظهر بشكل كبير في المباراة النهائية أمام المنتخب التونسي.

وتابع: "نجحنا في السيطرة على مجريات اللقاء منذ بدايته، الأداء الدفاعي كان متميز من اللاعبين، وكان لدينا فاعلية هجومية منحتنا التفوق".

يذكر أن المنتخب الوطني للشباب، توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مدينة مراكش المغربية، بعد الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (30-22) مساء اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

وتضم قائمة اللاعبين الأبطال: "عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - خالد عصام - عبد العزيز إيهاب - شهاب عبد الله - خالد وليد - أحمد كمال - سيف الدرع - أحمد راضي - أحمد هشام - محسن رمضان - حازم ممدوح - عمر سامي - عمر خالد - أحمد هاني - حسن أحمد - محمد زين".

ويرأس البعثة عمرو فتحي عضو مجلس، ومعه علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفني للمنتخب، هاني الفخراني مدربا مساعدا، محمد سليمان مدير إداري ومحلل فني، أبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى - دكتور عمرو عصام إخصائي العلاج الطبيعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك