عن إمكانية عقد مناظرة بينه وبين «مخيون».. رئيس «المصريين الأحرار»: ليس لها داع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن إمكانية عقد مناظرة بينه وبين «مخيون».. رئيس «المصريين الأحرار»: ليس لها داع

عصام خليل
عصام خليل
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 1:21 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 1:21 ص

قال الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال حزب المصريين الأحرار، إن إجراء مناظرة مع الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أمر ليس له داع، ولن يفيد المشاهد أو يخدم العملية الانتخابية، وذلك ردًا على مدى موافقته على تنظيم مثل هذه المناظرات.

وأضاف خلال لقائه في برنامج البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الثلاثاء، أن حزب المصريين الأحرار يتعرض لهجوم من جهات عدة، من بينها تيارات مدنية وليبرالية، وبسؤاله عما إذا كانت الدولة مشاركة في عملية الهجوم على الحزب، رد قائلا: "لا أظن ذلك، فالحكومة ليس لها مصلحة في محاربتنا".

ونفى "خليل" الاتهامات الموجهة للمهندس نجيب ساويرس، بأنه تهرب من بعض الضرائب المستحقة عليه، مضيفًا: "من لديه أي دليل يثبت هذه الشائعات فليتقدم بها إلى النائب العام، ونحن نؤمن بسيادة القانون وسلطته على الجميع".

وحذر القائم بأعمال حزب المصريين الأحرار من دفع الإخوان بمرشحين ينتمون لهم على المقاعد الفردية، من أجل اختراق مجلس النواب المقبل، مطالبًا المواطنين باختيار المرشحين بدقة شديدة لأنهم المسؤولين عن تشكيل البرلمان.

وعن وجود رموز من الحزب الوطني المنحل في حزب المصريين الأحرار، رد قائلا: "لا يهمنا في أي مرشح أو عضو سوى أن يكون وطنيًا وشريفًا ويؤمن بالدولة المدنية والرأسمالية الوطنية ويتمتع بخبرة في مجاله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك