«عبد العال» يلتقي «بوتين» خلال اجتماعات «البرلماني الدولي» في روسيا - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عبد العال» يلتقي «بوتين» خلال اجتماعات «البرلماني الدولي» في روسيا

عبد العال خلال لقائه بوتين
عبد العال خلال لقائه بوتين
كتب - أحمد عويس:
نشر في: السبت 14 أكتوبر 2017 - 10:37 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2017 - 10:37 م
فى إطار مشاركته فى اجتماعات الجمعية الـ137 للإتحاد البرلماني الدولي، المنعقدة حاليًا في مدينة سان بطرسبرج الروسية، التقى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم السبت.

وصافح الرئيس الروسي الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري ، في أول لقاء يجمعهما، خلال لقاء بوتين رؤساء الوفود البرلمانية المشاركة فى أعمال الجمعية الـ137 للاتحاد البرلمانى الدولي وترحيبه بهم بصفته رئيس الدولة المضيفة.

كان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قد التقى، اليوم السبت، ميخائيل مياسنيكوفيتش رئيس المجلس الوطنى لجمهورية بيلاروسيا، وذلك على هامش مشاركته على رأس وفد برلمانى مصري في اجتماعات الجمعية الـ137 للاتحاد البرلمانى الدولي والمنعقدة حاليًا فى مدينة سان بطرسبرج الروسية.

واستهل الدكتور عبد العال اللقاء بالترحيب بميخائيل مياسنيكوفيتش، مشيدًا بالعلاقات المتميزة التى تجمع البلدين الصديقين، في ضوء ما تشهده تلك العلاقات من تنامى ملحوظ تجلى فى الزيارة الأخيرة التى قام بها رئيس جمهورية بيلاروسيا إلى مصر يناير الماضى، مؤكدًا على أهمية العمل على تعزيز سبل التعاون في كافة المجالات خاصة المجال التجاري بين البلدين من خلال دفع نتائج الجولة الرابعة للجنة المشتركة للتجارة بين مصر وبيلاروسيا والتي كانت فى بيلاروسيا مايو الماضى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك