عمرو أديب: السعودية دولة قوية.. وبيانها يعلن استعدادها للحرب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: السعودية دولة قوية.. وبيانها يعلن استعدادها للحرب

أحمد العيسوي
نشر في: الأحد 14 أكتوبر 2018 - 5:07 م | آخر تحديث: الأحد 14 أكتوبر 2018 - 5:07 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على البيان السعودي الذي أكدت فيه المملكة رفضها التام لأية تهديدات بفرض عقوبات اقتصادية عليها، واصفًا إياه بالبيان القوي.

وكتب «أديب»، على حسابه بموقع «تويتر»، مساء الأحد، أن البيان السعودي حمل ردًا واضحًا على التهديدات الأمريكيه والدولية، مضيفًا أن السعودية دولة قوية وتعرف كيف تستخدم إمكانياتها في الوقت المناسب.

وتابع: «كل كلمة في البيان لها معناها الواضح، وأظن إن السعودية اليوم تقول أنا مستعدة للحرب والنزال، كل سعودي يجب أن يستعد فالمعركة ستكون عنيفه وطويلة».

وأكدت الخارجية السعودية، في بيان اليوم الأحد، رفض المملكة التام لأية تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية أو استخدام الضغوط السياسية أو ترديد الاتهامات الزائفة، مشددة أنه إذا تلقت أي إجراء فسترد عليه بإجراء أكبر.

وكان وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، قد أعرب أمس السبت، عن شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله من اتهامات زائفة وتهجم على المملكة على خلفية قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.

واختفى الصحفي السعودي جمال خاشقجي، منذ عدة أيام عقب تردده على القنصلية السعودية في مدينة أسطنبول، وقالت القنصلية عقب ذلك، إنها تتابع الأنباء المتداولة حول اختفاء «خاشقجي»، بعد خروجه من مبناها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك