التعدى على معاون مباحث لضبطه خارجين على القانون فى المحلة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعدى على معاون مباحث لضبطه خارجين على القانون فى المحلة

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 3:48 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 3:48 م
تعدى عدد من أهالى عزبة البرلسى بالضرب المبرح، على معاون مباحث قسم ثان المحلة، وهربوا متهمين بحوزتهم مواد مخدرة أثناء حملة أمنية طافت أرجاء شوارع العزبة لمواجهه الخارجين على القانون.

وقال بيان، صدر عن مديرية أمن الغربية أمس، إن المعتدين استولوا على سلاحه الميرى، فيما أصيب رجل وسيدة من أهالى العزبة بطلقات نارية وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لإسعافهم.

أضاف البيان أنه «أثناء قيام النقيب محمود محمد النجار، الضابط بوحدة مباحث قسم ثان المحلة، والقوة المرافقة، بالمرور بعزبه العلو، مستخدمين توك توك، نظرا لضيق الطرق بالعزبة، وتأثرها بالأمطار، وبعدما قام بضبط بعضهم وبحوزته مخدر الحشيش، قام بعض أهالى المضبوطين بالتعدى على الضابط وتمكين المتهمين من الهرب والاستيلاء على طبنجته».

أضاف البيان أنه، وأثناء الاستيلاء على الطبنجة، خرجت منها طلقتان أحدثتا إصابة بكل من عائشة م.ج، 50 سنة، وكمال ك.م.ب، 36 سنة، وأصيب الضابط بكدمات وجروح بالرأس وأسفل العين اليسرى، وتم نقله لمستشفى الهدى التخصصى، ونقل نقل المصابين لمستشفى المحلة العام، بالحراسة اللازمة لإسعافهم.

أشار البيان إلى أن عددا من المواطنين قاموا بالتجمع على الطريق السريع، طنطا ــ المحلة، للتعبير عن تضررهم مما أدى إلى توقف الحركة المرورية، إلى أن انتقل اللواء نبيل عبدالفتاح السيد، مدير أمن الغربية إلى مكان الواقعة، وتم احتواء الموقف.

وقام مدير الأمن بزيارة المصابين بمستشفى المحلة العام والاطمئنان عليهم، كما تم العثور على الطبنجة عهدة الضابط، بأحد الشوارع الجانبية بالمنطقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك