«بريستو» تقدم حلولا جديدة للأماكن العامة ومنشآت الرعاية الصحية بمعرض «بيج فايف 2015» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بريستو» تقدم حلولا جديدة للأماكن العامة ومنشآت الرعاية الصحية بمعرض «بيج فايف 2015»


نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 6:55 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 6:55 م
تشارك مجموعة «بريستو» الفرنسية، في معرض BIG5 2015، والمقام في دبي في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر، وتعرض حلول لمجموعة الصنابير المستخدمة في الأماكن العامة وفي منشآت الرعاية الصحية.

وعملت «برسيتو» لعقود في البلاد التي تعاني من ندرة المياه في جميع أنحاء العالم، حيث الحاجة إلى توفير المياه، ما أكسبها الخبرة في تصميم حلول تعمل بكفاءة عالية تقوم بعرضها هذا العام في دبي.

تتوافق حلول مجموعة «بريستو جرين» تماما مع النهج البيئي لمعايير المباني الخضراء، ألا وهي بيئة عالية الجودة HQE، الريادة في الطاقة والتصميم البيئي LEED، ومؤسسة بحوث البناء وأسلوب التقييم البيئي BREEAM، كما تقدم «بريستو جرين» المزيد من مدخرات المياه، ما يضمن المزيد من الائتمانات.

يذكر أن مجموعة «بريستو»، هي مجموعة رائدة في تاريخ صناعة الصنابير الفرنسية، انتهجت دائما سياسة البحث والتطوير بهدف التحكم في استهلاك المياه والطاقة، ولا تزال المجموعة إلى اليوم تتلقى جوائز الابتكار، نظرا لأن منتجاتها تقدم حلولا واقعية تتوافق مع معايير الصحة والسلامة، وتتواجد «بريستو» في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم، وقامت المجموعة في 2014 بافتتاح فرعا جديدا لها في دُبي (بريستو الشرق الأوسط)، كما افتتحت مؤخرا في تونس فرعها (بريستو لشمال أفريقيا).


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك