بالفيديو - تركيا تهزم قطر وديا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - تركيا تهزم قطر وديا

أ ف ب
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 12:30 ص | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 12:32 ص

خسر منتخب قطر أمام نظيره التركي 1-2 الجمعة في الدوحة في مباراة دولية ودية أمام أكثر من 10 آلاف متفرج.

تقدمت قطر عبر علي أسد (26 )، ثم سجلت تركيا بواسطة اردا توران (69) وجينك طوسون (74).

ويستعد المنتخب القطري لمباراته مع بوتان الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019. من جهته، يخوض المنتخب التركي مباراة ودية ثانية الثلاثاء أيضا مع نظيره اليوناني.

قدم المنتخب القطري عرضا جيدا في الشوط الأول وعرف كيف يدافع بقوة عن مرماه وفي الوقت ذاته تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ضيفه بفضل مهارة الثنائي حسن الهيدوس وعلي أسد، لكن الوضع اختلف في الشوط الثاني حيث سيطر المنتخب التركي على المجريات ونجح في تسجيل هدفين في 3 دقائق.

وكاد المنتخب القطري يحرز هدفا بعد مرور 30 ثانية فقط من انفراد علي أسد الذي سدد كرة كانت في طريقها إلى المرمى لولا تدخل أحد المدافعين الذي أبعدها برأسه قبل أن تصطدم بالعارضة. ولكن علي أسد نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة بيسراه في الشباك. وكاد أسد يكرر نفس السيناريو بعد دقيقتين لكنه سقط في مصيدة التسلل.

وحصل صاحب الأرض على فرصتين خطيرتين، الأولى من انفراد لمحمد موسى الذي سدد الكرة بجوار القائم (49) ، والثانية حين تدخل المدافع محمد طوبال لإبعاد كرة مونتاري (60). وأحكم المنتخب التركي قبضته على المجريات وحاصر مضيفه في منطقته، فنجح في إدراك التعادل من كرة عرضية مرت من الدفاع والمهاجمين ووصلت إلى توران بكرة من نقطة الجزاء في أعلى الزاوية اليمنى، ثم أضاف الهدف الثاني بعد خمس دقائق حين مرر توران كرة من الجهة اليمنى تابعها طوسون برأسه في الشباك.

شاهد أهداف المباراة 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك