«الزند»: سلسلة من الرحلات المنتظمة لقضاة مصر إلى كل المدن السياحية لتشجيع السياحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزند»: سلسلة من الرحلات المنتظمة لقضاة مصر إلى كل المدن السياحية لتشجيع السياحة

الزند
الزند
شرم الشيخ - أ ش أ
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 4:54 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 4:54 م
قال وزير العدل المستشار أحمد الزند" إن الزيارة التي يقوم بها حاليا عدد كبير من قضاة، وقاضيات مصر لمدينة شرم الشيخ تهدف إلى إرسال رسالة لمختلف فئات الشعب بأهمية العمل على دعم السياحة المصرية عبر ارتياد المناطق السياحية المختلفة لتعويض جزء من الخسائر التي لحقت بها جراء المؤامرات الخارجية التي تستهدف الإضرار بمسيرة السياحة في مصر".

وأهاب الزند، في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق له خلال الزيارة التي يقوم بها حاليا يرافقه فيها ٣٥٠ قاضيا، وقاضية لمدينة شرم الشيخ، بمحبي مصر من أبناء الدول العربية الشقيقة، وكذلك الدول الصديقة، وأيضا المصريين في الخارج بقضاء أجازاتهم، وعطلاتهم داخل المقاصد السياحية المصرية المختلفة، والتي تتسم بالأمن، والأمان، وتزخر منشآتها السياحية، والأثرية بالمناظر البديعة، والخلابة التي ليس لها نظير في العالم.

وأضاف" إن المصريين عودوا العالم دائما على أن يتحدوا الصعاب باعتمادهم على أنفسهم ووقوفهم صفا واحدا في مواجهة كافة العقبات التي تواجههم.. معربا عن أمله في أن يتم اجتياز الأزمة التي تعيشها السياحة حاليا عبر الزيارات المكثفة لأبناء مصر في الداخل، ومحبيها من سائر دول العالم بما يساهم بصورة إيجابية، وفاعلة في مواجهة تلك المؤامرة، وتجاوز تداعياتها التي تستهدف في المقام الأول الإضرار بالاقتصاد القومي المصري".

وأشار إلى أن زيارة قضاة مصر إلى شرم الشيخ هي بداية لسلسلة من الرحلات المنتظمة لهم لمختلف المدن السياحية لتشجيع السياحة فيها، مناشدا الوزارات، والهيئات، والنقابات، والمؤسسات، والأندية كافة، وسائر الفاعليات بالحرص على تنظيم رحلات مماثلة.

من جانبه، أكد المستشار عبد الله فتحي رئيس نادي القضاة أن زيارة قضاة مصر لشرم الشيخ جاءت بمبادرة من نادي القضاة، ووزارة العدل، وتعكس مدى حرص جموع القضاة على الوقوف إلى جانب الدولة، والمستثمرين، والعاملين في قطاع السياحة في مواجهة تلك الأزمة، معربا عن أمله في أن تسفر الزيارات الداخلية المكثفة من أبناء الشعب بفئاته المختلفة لتلك المدن السياحية في تجاوز تلك الأزمة، وتعويض جزء من خسائرها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك