جمعة يهاجم كوبر بسبب غالي وأبوتريكة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمعة يهاجم كوبر بسبب غالي وأبوتريكة

خالد عامر
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 7:38 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 7:48 م

 

انتقد وائل جمعة طريقة لعب منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلاً أن المنتخب يلعب بدون الاعتماد على صانع ألعاب ويكون اللعب فقط عن طريق جناحين، مشيراً إلى أن هذه طريقة خاطئة.

تصريحات جمعة تأتي عقب خسارة منتخب مصر في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 على يد المنتخب التشادي بهدف نظيف، ليقول نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن محمد أبوتريكة نجم المنتخب السابق إذا كان لا زال في الملعب كان سيخرج أيضاً من حسابات المدير الفني لعدم اقتناعه بمركز صانع الألعاب الصريح.

وقال (الصخرة) أنه على الرغم من قدرة أبوتريكة على إيصال زملائه إلى المرمى وخلق فرص خطيرة، إلا أن طريقة لعب كوبر كانت ستجعل أبوتريكة حبيسًا مقاعد البدلاء، قائلاً: "الاعتماد على الأجناب والعرضيات مع رأسي حربة فقط هي طريقة لعب غير منتجة".

وأشار جمعة إلى أن تغيير حسام غالي كان جيدًا، لكنه جاء متأخراً للغاية، لحاجة المنتخب للاعب مبدع في منتصف الملعب ولديه ميول هجومة، مشدداً على أن إشراكه في الدقيقة 75 كان لا جدوى منه.

وفي نفس السياق أكد نجم دفاع المنتخب السابق أن المباراة افتقدت جناحي الأهلي والزمالك رمضان صبحي ومصطفى فتحي، مشدداً على أن المنتخب كان يحتاج إلى سرعات وحلول فردية يتمتع بها الثنائي، وأن وجودهما كان سيمنح المنتخب فرص أكثر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك