نبيه عن الخسارة من تشاد: أفريقيا مليئة بالمفاجآت ! - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيه عن الخسارة من تشاد: أفريقيا مليئة بالمفاجآت !

خالد عامر
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2015 - 7:05 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2015 - 7:05 م

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على أن الأمور لم تصبح صعبة على الفراعنة في التأهل إلى الدور التالي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بعد أن خسر في مباراة الذهاب في الدور الثاني من التصفيات على يد تشاد بهدف نظيف.

نبيه أكد في تصريحات عقب اللقاء لقناة (بي إن سبورتس) أن الكثير من العناصر أدت إلى خسارة المنتخب اليوم أبرزها أن طبيعة ملعب المباراة ومستوى فريق تشاد الذي تغير بالكامل عن المباراة التي تواجها فيها ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 والتي فاز بها الفراعنة 5-1، بالإضافة إلى غياب عدد من عناصر المنتخب.

وأشار نبيه إلى أن التصفيات الأفريقية مليئة بالمفاجآت، وخسارة المنتخب المصري أكبر هذه المفاجآت، مشدداً على أن مشوار التصفيات لا يزال طويلاً وأن هناك 90 دقيقة قادمة ستحسم تأهل أحد المنتخبين إلى الدور التالي، قائلاً: "مباراة اليوم انتهت، وأنا واثق من تأهلنا إلى الدور التالي، مباراة العودة ستكون مختلفة تماماً عن مباراة اليوم".

وقال المدرب العام للمنتخب أن المنتخب لاحت له عدة فرص لم يتمكن من استغلالها، مشيراً إلى أنه كان أفضل في كثير من فترات المباراة، مشدداً في نفس الوقت على أن الجهاز الفني سيعمل خلال اليومين المقبلين على تصحيح الأخطاء وتدعيم الجوانب النفسية للاعبين.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستكون يوم الثلاثء المقبل - 17 نوفمبر – على إستاد برج العرب، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل إلى دور المجموعات في المرحلة الأخيرة في الطريق إلى روسيا 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك