تامر أمين عن تهكم «شيرين»: «نكتة سخيفة.. وهزارها يتحول لهذيان» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين عن تهكم «شيرين»: «نكتة سخيفة.. وهزارها يتحول لهذيان»

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 8:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 8:06 م

علق الإعلامي تامر أمين، على واقعة الفنانة شرين عبد الوهاب، في حفلة غنائية خارج مصر وتهكمها من مياة النيل، قائلًا: «كالمعتاد شيرين: مش عارفة بتقول إيه، وبتحب تهرج وتهزر فيتحول إلى هذيان، والمرة دي إساءة لمصر».

وأضاف «أمين»، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء: «حديث "شيرين" نكتة سخيفة وليست في محلها، بالإضافة إلى الإسقاط السياسي، وإساءة للسياحة، وكل دول العالم بيحسدونا على النيل، نيجي إحنا نتريق».

واعتبر أن «شرين»، سقطت في مسألة الإدراك والوعي، ولا تقدر مسؤولية النجومية، متابعًا: «الهزار مش في كل مكان، وأنت نجم لازم تبقى عارف إيه يتقال وإيه ميتقالش، و"شيرين" مش عارفة طول الوقت هي بتقول إيه، وأخشى أن يكون عندها مشكلة في الوعي لما تطلع على المسرح، ولازم نبحث المسألة دي علشان متقضيش على موهبتها».

وأشار إلى نجاح نجوم مثل محمد منير وعمرو دياب، بصورة أكبر ليس بسبب صوتهما فقط، ولكن لإدارتهما موهبتهما، وتحملها مسؤولية كونهما نجوم بضبط لسانهما، وفق قوله، مضيفًا أن «سقطة "شيرين" هذه المرة ليست الأولى، ولكنها أخطات قبل ذلك في حق عمرو دياب، وأساءت لدولة تونس».

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت اليوم هجوم كبير على الفنانة شرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بعد أن طلب منها أحد الجمهور ان تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك