الخميس 23 نوفمبر 2017 1:23 م القاهرة القاهرة 20.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

جولة ناجحة لقائمة الخطيب مع نادي روتارى الجزيرة


نشر فى : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 4:35 م | آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 4:38 م

 

واصلت قائمة محمود الخطيب جولاتها، استعدادا لانتخابات النادى المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر حيث زار الخطيب وأعضاء قائمته نادى روتارى الجزيرة لعرض برنامجهم الانتخابى والحديث عن تصوراتهم لخدمة أعضاء القلعة الحمراء وتوفير جميع مطالبهم واحتياجاتهم على جميع الأصعدة داخل النادى.

وذلك وسط استقبال رائع من جانب أعضاء الروتارى الذين رحبوا بقائمة محمود الخطيب مؤكدين على أنها الاجدر بقيادة الأهلى خلال المرحلة المقبلة.

وتكثف قائمة الخطيب من جولاتها الانتخابية خلال الفترة الحالية من أجل التعريف ببرنامجها وشرح خطة تحقيق نقلة نوعية تاريخية للقلعة الحمراء وذلك قبل عقد مؤتمرها الصحفى الموسع المقرر له الثانية عشر ظهر  الخميس فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لإزاحة الستار عن برنامجها الانتخابى كاملا قبل تسليمه مطبوعا إلى أعضاء الجمعية العمومية.

ورحب الخطيب فى حديثه بالحفاوة التى وجدها فى النادى، مشيرا إلى أن هذه الروح هى المنتظرة من أعضاء النادى الحقيقيين، الراغبين فى تقدم النادى وازدهاره.

وأكد الخطيب لأعضاء النادى أن مهمته الاساسية فى المرحلة المقبلة، هى إعادة النادى لمساره الطبيعى والمعتاد على مدار تاريخه، مشيرا إلى أن هناك نظاما سيطبق على الجميع، وأولهم أعضاء مجلس إدارة النادى الذين سيختارهم أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح الخطيب أن القائمة أعدت برنامجا مميزا، بعيدا عن الوعود البراقة، لانهم استعانوا بخبرات كثيرة فيه، ليكون جاهزا للتنفيذ على أرض الواقع، وفى خلال المدة التى سيتولى فيها المجلس مقاليد الامور، رغبة منهم فى الصدق مع أعضاء الجمعية العمومية الذين اختاروهم للثقة فيهم.

 




شارك بتعليقك