تحرير 52 محضر إشغالات وإزالة 13 حالة تعد بديرمواس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 52 محضر إشغالات وإزالة 13 حالة تعد بديرمواس

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:28 م

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، من إزالة 13 حالة تعدى علي أراضي أملاك الدولة بقرية بنى حرام بمساحة 5 قراريط و18 سهم ، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المختصة للحفاظ علي رقعة الأرض داخل زمام المحافظة.

كما حررت الوحدة المحلية 52 محضر إشغالات و9 محاضر مضبوطات و 165 إزالة إدارية فورية، وذلك خلال حملة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق ووحدة الإشغالات والتفتيش الإداري والبيئة بهدف الحفاظ علي حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور والحفاظ علي حالة الانضباط بالشارع.

قال المهندس علي غلاب، رئيس مركز ديرمواس، في تصريحات، إن الحملة شملت مدينة ديرمواس وقرى الحسابية وعزب التل وفرجانى ،وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ تكليفات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، للتصدي لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة ،مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

ومن جهة أخرى، تفقد رئيس المركز، الادارة التعليمية والمدارس فى نطاق المركز لمتابعة سير العملية التعليمية، كما راجع كشوف الحضور والانصراف ، وتابع حالة النظافة العامة بالمدارس وفى الشوارع المجاورة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك