مؤمن سليمان: أتعجب من الهجوم على كارتيرون وجروس يعتمد على الفردية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤمن سليمان: أتعجب من الهجوم على كارتيرون وجروس يعتمد على الفردية

الشروق
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 4:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 4:43 م

تعجب مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لبتروجيت، من هجوم جماهير الأهلي، على مجلس الإدارة والجهاز الفني بعد الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أكد أن الزمالك مع كريستيان جروس يعتمد أكثر على الفردية في الأداء.

وقال سليمان خلال تصريحات إذاعية "قبل المباراة كان الجميع يشيد بكارتيرون والمجلس، هذه هي الكرة مهما توفرت كل الظروف انت معرض للخسارة، الأهلي مر بتجارب قاسية من قبل وعاد أقوى من الأول، وكارتيرون مدرب مميز جدا وسيحقق طفرة خلال الفترة القادمة".

كما قال أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري جروس، يحقق المطلوب به وهو حصد النقاط، وأضاف "رغم الفوز خلال المباريات الماضية، لم أشعر حتى الأن بأسلوب لعب جروس، وطريقة أدائه غير واضحة وكل الأهداف يتم تسجيلها بأداء فردي".

وتابع: "أداء الزمالك يسيطر عليه الجانب المهاري للاعبي الأبيض ولا توجد جملة فنية مميزة، أخشى على الزمالك في المباريات الكبيرة أمام الأهلي وبيراميدز، ولكني أثق أن اللاعبين قادرين على حسم لقب الدوري هذا الموسم".

كما عبر سليمان عن سعادته البالغة بتوليه مهمة تدريب الفريق البترولي، في إشارة إلى أنه يمتلك مواهب استثنائية يستطيعون تحقيق مركز متقدم بالدوري.

وأشار إلى أن بتروجيت يعاني من فترة تعثر كبيرة، مشدداً على أنه خلال الفترة القادمة سيحاول الوقوف على نقاط ضعف وقوى الفريق والعمل على معالجتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك