أرسنال يصارع ريال مدريد على ضم مدافع إسبانيول - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرسنال يصارع ريال مدريد على ضم مدافع إسبانيول

الشروق
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 2:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 2:22 م

يدخل نادي أرسنال الإنجليزي في منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع ماريو هيرموسو مدافع إسبانيول الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن أرسنال مستعد للتعاقد مع الإسباني ماريو هيرموسو، مدافع إسبانيول، والمطلوب في ريال مدريد أيضًا، حيث أنه مستعد لدفع 35 مليون جنيه إسترليني لضمه، بينما يمكن لريال مدريد أن يحصل على اللاعب بمبلغ قليل، إذ أنه لاعب سابق في الريال ولدى الملكي حق إعادة شرائه مقابل مبلغ قليل.

ويأمل أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، أن ينجح في ضم هيرموسو من إسبانيول، لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني منذ بداية الموسم حيث استقبل 15 هدفا في البريميرليج حتى الآن.

ويشعر إسبانيول بالقلق من رحيل لاعبه في يناير المقبل، لاسيما إذا قرر ريال مدريد التحرك لضم لاعبه السابق واستخدام بند إعادة الشراء في عقده.

وقد تم استدعاء هيرموسو يوم الخميس الماضي، لقائمة منتخب إسبانيا للمرة الأولى في مسيرته المهنية، وهذا ما سيزيد من قيمته السوقية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن ساهم في حفاظ إسبانيول على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 12 خاضها الفريق في الدوري الإسباني لهذا الموسم، والذي يحتل المركز الخامس متفوقًا على ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك