حوادث ودماء وسولار على الأسفلت - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حوادث ودماء وسولار على الأسفلت


نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:41 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:04 م

وفيات وإصابات على «المحور» والصحراوى وطريق الصعيد.. و«المرور» يغلق طريق الكريمات بسبب الشبورة

كتب ــ وليد ناجى وخميس البرعى ومحمود محمد هاشم وحازم الخولى
شهدت العديد من الطرق السريعة، أمس، حوادث تصادم مروعة، أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المواطنين، فيما أغلقت الإدارة العامة للمرور طريق الكريمات «الصحراوى الشرقى» بداية من بوابة الرسوم الأولى وحتى حدود محافظة بنى سويف، بسبب الشبورة المائية وكثافتها وانعدام الرؤية لمدة 4 ساعات، تحسبا لوقوع حوادث نتيجة سوء الأحوال الجوية.

ولقى شخصان اثنان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، إثر انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو بالسادس من أكتوبر، ما تسبب فى كثافات مرورية عالية على الطريق، وتوقف حركة السير لأكثر من ساعتين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء سير ميكروباص قيادة «وحيد. ع»، اختلت عجلة القيادة، ما أدى لاصطدامه بعمود إنارة، وانقلاب السيارة ما أسفر عن وفاة «أسامة. ح»، 30 عاما و«طارق. ع»، 49 عاما، وإصابة 10 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الشيخ زايد العام.

وأصيب مواطنون بحروق بعد اشتعال النيران بسيارة كانوا يستقلونها، إثر انقلابها على الطريق الصحراوى، فى منطقة وادى النطرون، ــ الكيلو 123 اتجاه الإسكندرية.

وفى السويس، أصيب ثلاثة أشخاص فى حادث انقلاب سيارة نقل السولار بطريق السويس ــ الأدبية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من رفع آثار السولار، ومنع تسببه فى كارثة، حال اشتعال النيران فى حمولة السيارة.

وشهد الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف، إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، نتيجة السرعة الزائدة، والذين تم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى، ومستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج.

وقال مصدر أمنى لـ«الشروق» إن الإدارة العامة للمرور، تلقت إخطارا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، من الخدمات الأمنية المعينة على طريق الكريمات، عن وجود شبورة مائية كثيفة حجبت الرؤية أمام السيارات، مضيفا أن الإدارة بقيادة اللواء عصمت الأشقر، أصدرت تعليماتها بغلق الطرق خوفا من وقوع حوادث وحفاظا على أرواح المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن الخدمات الأمنية أجرت عمليات تفويج للسيارات وذلك عن طريق تهدئة سرعة السيارات من قبل رجال المرور والخدمات على الطريق وتجميعها فى بداية الطريق خلف سيارتين عليهما فنار إضاءة تابعتين للمرور، لتسيير السيارات بسرعة تتناسب مع مستوى الرؤية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك