مكرم محمد أحمد: نريد توسع شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مكرم محمد أحمد: نريد توسع شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية في مصر

أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 4:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 4:09 ص

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللقاء الذي عقده الخميس، مع الشركات العالمية بمجال تكنولوجيا المعلومات، انتهى بثقة متبادلة، بعد الحديث في موضوعات عديدة، والتأكيد على أنه لا يتم محاسبة أحد سياسيًا ولكن مهنيًا فقط، وسيتم تقديم كافة التسهيلات لتوسيع نشاطهم في مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس، أن وجود مثل هذه الشركات الكبيرة التي تسيطر على سوق تكنولوجيا المعلومات في العالم، وتوسع نشاطهم في مصر يعد مكسبًا حقيقيًا ويتطلب تعاملًا جديدًا على أسس مهنية وليس سياسية، مشيرًا إلى ضرورة بناء علاقات على أسس متكافئة ومهنية ناضجة.

وتابع: «الحد الفاصل هو شيء واحد فقط، أنت ترى جماعة الإخوان المسلمين، معتدلة، وأنا أراها غير معتدلة لأننا مكتوي بنارها»، موضحًا أن التعامل على أساس المصارحة والمكاشفة أقصر طريق لبناء الثقة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قد عقد اجتماعًا مع مسؤولي كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات وبث المحتوى ومنصات التواصل الاجتماعي، وفِي مقدمتها جوجل ومايكروسوفت وتويتر، أمس الخميس، لبحث دخولها السوق المصرية وتنظيم المشهد الإعلامي وفق القوانين الجديدة المنظمة للإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك