عبد الحفيظ: نهدف للفوز بجميع المباريات رغم الظروف الصعبة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ: نهدف للفوز بجميع المباريات رغم الظروف الصعبة

برج العرب - محمد قلبة
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 10:25 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 10:25 م

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز على جيما الإثيوبي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

أضاف :"قدمنا عرضًا جيدًا، وأهدرنا العديد من الفرص الحقيقية، ولكن في النهاية حققنا الهدف المطلوب بتحقيق الفوز، ولدينا شوط آخر في إثيوبيا نتطلع خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى الدور التالي".

وأوضح عبد الحفيظ، أن الفريق الاثيوبي جيد على المستوى الفني، ولاعبيه يمتلكون الثقة في نقل الكرة، ولكن الأهلي لديه هدف واحد، وهو تخطي هذه المرحلة، والصعود إلى دور المجموعات.

وأشار إلى أنه سبق وأكّد أن الأهلي يمر في الوقت الحالي بمرحلة صعبة، وصفها بمرحلة “القلب الجامد”، مؤكدًا أن الفريق لديه العديد من الارتباطات الهامة خلال المهمة المقبلة سواء بمواجهة النجوم في الدوري أو السفر بعدها إلى إثيوبيا لمواجهة جيما في لقاء العودة.

وأوضح أن الأهلي بعد مباراة العودة أمام بطل إثيوبيا، سيكون على موعد مع مباراتي إنبي والداخلية، وهما المباراتان التي يتطلع فيهما الفريق لتحقيق الفوز.

وأضاف عبد الحفيظ: "لم يعد أمامنا سوى هدف واحد نعمل عليه وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، وذلك رغم الظروف الصعبة التي نمر بها في الوقت الحالي، سواء بسبب ضغط المباريات أو الإصابات التي نعاني منها بجانب عدم قيد بعض اللاعبين في القائمة الإفريقية".

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، سيخضع للفحص الطبي بعد استبداله اليوم بسبب الإصابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك