«حب» و«رعب» و«صراعات».. مقدمة إعلانية لفيلم «122» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حب» و«رعب» و«صراعات».. مقدمة إعلانية لفيلم «122»


نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:30 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:33 م


ثلث من الحب وآثنان من الرعب، هكذا كانت المقدمة الإعلانية لفيلم الرعب 122 للمخرج ياسر الياسري، والذي أطلقتها شركة مقام للإنتاج الفني، ومن المقرر إطلاق الفيلم 2 يناير بدور العرض المصرية و10 يناير بالدول العربية.

وكشفت المقدمة الإعلانية، عن قصة حب بين أحمد داوود، وأمينة خليل، وذلك قبل الدخول في عالم من الصراعات، والجرائم، والعمليات المشبوهة، بداخل مستشفى مريبة، التي يظهر بها النجم طارق لطفي بدور طبيب، بالإضافة إلى النجم أحمد الفيشاوي، والذي يلعب دور طبيب هو الأخر، ولكن يبدو أن للأمر أبعاد أخرى بعيده عن الطب.

ويعتبر الفيلم، تجربة مثيرة للمشاهد، سواء في دور العرض العادية، أو بقاعات 4DX، فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

122 هو أول فيلم مصري، من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح، ومحمد لطفي، كضيفي شرف.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وتصوير أحمد كردوس، وديكور أحمد فايز، ومونتاج عمرو عاكف، ومنتج فني محمد نصار، ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

 

لمتابعة الصفحة الرسمية لفيلم 122 على فيسبوك

انستجرام



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك